;

باستخدام الفوتشوب: نجمات هوليوود بشفاه غير ممتلئة.. جاذبيتهن اختلفت

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
باستخدام الفوتشوب: نجمات هوليوود بشفاه غير ممتلئة.. جاذبيتهن اختلفت

يُعتقد الكثيرون أن الشفاه الممتلئة، تعتبر من علامات الجاذبية والجمال، بغض النظر إذا كانت طبيعية أم لا، حيث يرى البعض خاصة الرجال، أنها تكون أكثر جاذبية من الشفاه الصغيرة أو الرقيقة غير السميكة.

اكتشف العلماء أن جاذبية الشفاه في الواقع، مرتبطة بحجمها وشكلها إذا كان وردي، أو به علامات الاسمرار الناتجة عن الروتين الخاطئ، إذ لا يزال بعض السيدات يسعين جاهدين لتكبير شفاههم بمساعدة المكياج ، أو استخدام بعض الأشياء الأخرى المتعلقة بأخصائي التجميل.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنخبرك عن أشهر نجمات هوليوود، تم تصغير الشفاتين من قبل خبراء برامج الفوتوشوب، حتى تلاحظ السحر بين الذي سيظهر في الصورتين، مقارنة بقبل وبعد التصغير، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

تكبير الشفاه بواسطة المكياج

هناك الكثير من الحيل البسيطة، التي يمكنك الاعتماد عليها لتكبير الشفاتين، سواء من خلال الزيوت الطبيعية، كزيت القرفة والقرنفل، الذي يعمل على تكبيرها لوقت بسيط لا يدوم سوى ساعة على الأقل، في حالة رغبتك بالظهور في مناسبة معينة أو عند التقاط الصور في جلسات التصوير.

أما عن الحيل التي يمكنك استخدامها بواسطة المكياج، يفضل اختيار الألوان الصاخبة لأحمر الشفاه، بالطبع يفضل أن تكون ملائمة للون البشرة، حتى لا يكون المظهر العام غير مناسب.

تحديد الشفاه من ضمن الحيل التي تساعدك على تكبيرها، من خلال وضع لون بدرجة داكنة عن لون أحمر الشفاه، هذه الحيلة تعمل على تكبير الشفاه بشكل طبيعي.

استخدام الكونتور لتكبير الشفاه، من خلال تحديدها باللون الداكن، الذي يعمل على تكبيرها بشكل طبيعي، لا تحتاجين لإجراء عمليات التجميل.

تغير ملامح الوجه بالفوتوشوب

يرغب البعض في استخدام الفوتوشوب لتغير أو تعديل، ملامحهم أو تضبيط الصور سواء من ناحية الإضاءة والخلفية وغيرها، سنخبرك عن خطوات بسيطة، يمكنك اتباعها في السطور التالية:

الخطوة الأولى: عليك أن تتأكد من النسخة المتواجدة على جهازك، من برنامج الفوتوشوب، إذ يفضل أن تكون حديثة لكي تحصل على نتائج مناسبة.

الخطوة الثانية: يجب أن تكون زاوية الكاميرا مضبوطة قدر المستطاع، حتى يتمكن البرامج من تحديد معالم الوجه بطريقة سليمة.

الخطوة الثالثة: يجب أن تكون جودة الصورة عالية وواضحة، حتى يتمكن البرنامج من تغير ما ترغب فيه بطريقة صحيحة.

الخطوة الرابعة: قم بوضع الصورة على البرامج مع الضغط على زر CTRL+J، ستظهر لك قائمة، عليك باختيار العلامة الأولى التي تكون عبارة على شكل سهم جانبي.

الخطوة الخامسة: قم يتغير ما ترغب فيه، سواء إزالة العلامات الداكنة أو تغير لون العيون وهكذا، من التأكد من حذف الشكل القديم بواسطة الممحاة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه