;

كيف سيبدو هؤلاء المشاهير بالشعر الطويل؟.. برأيك هل تغيرت ملامحهم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
كيف سيبدو هؤلاء المشاهير بالشعر الطويل؟.. برأيك هل تغيرت ملامحهم؟

تجربة بعد الصيحات الجديدة دون التغير في شكلك، أصبحت من الوسائل التي يمكنك فعلها، من خلال برنامج الفوتوشوب، الذي يتيح لك الإمكانية في تغير مظهرك وتجربة بعض الأمور المختلفة، دون تغير مظهرك بالفعل في الواقع.

هذا ما حدث مع هؤلاء النجوم، الذي قام أحد محترفين برنامج الفوتوشوب، بتركيب شعر طويل لهم، للتعرف على كيف ستكون ملامحهم به، عليك مشاهدة الصور والحكم عليهم بنفسك، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

ستجد في الألبوم أشهر نجوم هوليوود، خاصة الرجال، كالنجوم جورج كلوني، ليوناردو ديكابريو، غيرهم من المشاهير، الذين يعتمدون على اختيار تصفيفة الشعر القصير، الذي يظهرون بها في معظم أعمالهم الدرامية.

فهم من الرجال الذين لا يميلون إلى الشعر الطويل، منذ بداية ظهورهم وحتى الآن، يعتموا فقط على القصير، الذي يبدو مناسبًا أكثر لملامحهم الجذابة.

بخلاف لون الشعر، إذ فضل البعض منهم ترك الخصلات البيضاء، التي تدل على التقدم بالعمر، التي تعتبرها الكثيرات من علامات الجاذبية في الرجال، لذلك اعتمد بعض النجوم علي تركها دون صبغ الشعر لمزيد من الجاذبية.

هل سبق لك من قبل، رؤية أشهر نجوم هوليوود بتصفية الشعر الطويل؟، سنطلعك عليها في الألبوم المرفق بالتقرير، لكي تشاركنا في التعليقات عن رأيك في هذه الصيحات، هل فضلتها عليهم أكثر؟.

كيفية تغير الملامح بالفوتوشوب

في السطور التالية سنخبرك عن بعض الحيل المبدئية، التي يمكنك من خلال استخدام برنامج الفوتوشوب:

الخطوة الأولى: عليك أن تتأكد من النسخة المتواجدة على جهازك، من برنامج الفوتوشوب، إذ يفضل أن تكون حديثة لكي تحصل على نتائج مناسبة.

الخطوة الثانية: يجب أن تكون زاوية الكاميرا مضبوطة قدر المستطاع، حتى يتمكن البرامج من تحديد معالم الوجه بطريقة سليمة.

الخطوة الثالثة: يجب أن تكون جودة الصورة عالية وواضحة، حتى يتمكن البرنامج من تغير ما ترغب فيه بطريقة صحيحة.

الخطوة الرابعة: قم بوضع الصورة على البرامج مع الضغط على زر CTRL+J، ستظهر لك قائمة، عليك باختيار العلامة الأولى التي تكون عبارة على شكل سهم جانبي.

الخطوة الخامسة: قم يتغير ما ترغب فيه، سواء إزالة العلامات الداكنة أو تغير لون العيون وهكذا، من التأكد من حذف الشكل القديم بواسطة الممحاة.

هل تفضل التغير الجذري الذي يفعله بعض النجوم بشكل مفاجئ؟، سواء كان من خلال صبغ الشعر أو الخضوع لعمليات التجميل وخلافه من الأشياء، شاركنا عن رأيك في التعليقات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه