;

نجوم اختلفت ملامحهم مع تقدم العمر.. أصبحوا أكثر جاذبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
نجوم اختلفت ملامحهم مع تقدم العمر.. أصبحوا أكثر جاذبية

صور المشاهير قبل وبعد، هذا الأمر الذي يلفت انتباه الكثيرون، رغبة منهم في معرفة كيف كانت ملامح نجمهم المفضل في الصغر، إذ هناك عددًا كبيرًا من المشاهير، الذي أثبتوا جملة كل ما تكبر تحلى، للنجم العراقي كاظم الساهر.

الاعتناء بالمظهر الخارجي واتباع الموضة، من الأفعال الهامة التي يجب عليك اتباعها، للشعور بالتغير وتحسين حالتك المزاجية، هذه الحيل التي لجأ لها الكثير من نجوم العرب ومشاهير هوليوود.

سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، على بعض الصور لبعض المشاهير العرب والعالمين، الذي تغير ملامحهم بشكل هائل مع تقدمهم في العمر، في السطور التالية.

صور المشاهير قبل وبعد

أديل

تعتبر النجمة العالمية أديل، من هؤلاء الأشخاص الذين استطاعوا بث الأمل في أنفس الكثيرون، بعد التغير الملحوظ التي قررت أن تفعله في حياتها، هو إنقاص الوزن الزائد، خاصة بعد قرار انفصالها عن زوجها، شعورها بالرغبة في التغير، فلم تجد سوى الاعتناء بجسدها للخروج من الحالة المزاجية السيئة.

بحسب ما صرحت به النجمة أديل في موقع Bright Side الأمريكي، إنها اتبعت نظام غذائي صحي، معتمد على الألياف المتواجدة في الخضراوات والفواكه، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية، التي ساعدتها بشكل كبير على إنقاص الوزن.

عمرو دياب

"أنا مهما كبرت صغير"، هذه الجملة التي غناها الهضبة عمرو دياب، التي تعتبر من أشهر الأغاني التي قدمها طوال مشواره الفني، إذ أطلق جمهوره عليه هذه الجملة، بسبب شبابه المتقدم الذي يزداد تألقًا مع تقدم العمر.

يذكر أن النجم عمرو دياب، يحرص على ممارسة التمارين الرياضية منذ مرحلة الشباب حتى الآن، هذا الجزء ضروري في يومه، لا يمكنه الاستغناء عنه.

جينيفر لوبيز

يلقبها متابعيها بجوهرة الشباب، إذ تهتم النجمة جينيفر لوبيز بجسدها، من ناحية الطعام وممارسة الرياضة، بجانب مواكبة الموضة واختيار القطع المناسبة، بالإضافة إلى اتباع صيحات العصر الحالي، سواء المتعلقة برسم الحواجب أو طريقة وضع مستحضرات التجميل.

عاصي الحلاني

هل تتذكر ملامح النجم عاصي الحلاني، في فيديوهاته القديمة؟، فكان فارس جذاب يخطف الأنظار بمجرد ظهوره، وزاد حيوية وشباب وإشراقة مع تقدم العمر، فهو ما زال فتى أحلام الكثيرات.

مايا دياب

أما عن النجمة اللبنانية مايا دياب، التي أثارت جدلاً كبيرًا بسبب ظهورها في مهرجان الجونة 2021، بإطلالة غريبة وغير تقليدية، هذا الأمر المعتاد عليه من الديفا مايا دياب، فهي تفضل أن تكون متألقة، هذا الأمر الذي يجعلها دائمًا جذابة في أعين متابعيها.

ديفيد بيكهام

ما زال ديفيد بيكهام يحافظ على وسامته رغم تقدمه في العمر، فكلما زاد في عدد السنوات زاد تألقًا وجمالاً، إذ كان في بداية ظهوره يعاني من مشكلات في ابتسامته، لكنه استعان بابتسامة هوليوود، مع الحفاظ على جسده والاهتمام ببشرته وشعره، لذلك فهي ما زال من أجمل رجال العالم وأكثرهم جاذبية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه