موظف في مطعم يعاقب مديره بـ قنبلة صراصير.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
موظف في مطعم يعاقب مديره بـ قنبلة صراصير.. ما القصة؟
مقالات ذات صلة
فيديو: مدير عمل يعاقب موظفاته بطريقة مهينة زحفاً على أقدامهن !
المدير الناجح ومهاراتة مع تصحيح الموظف السلبي
ماكدونالدز تفتتح أول مطعم بدون موظفين في الولايات المتحدة

لجأ موظف في مطعم إلى رد فعل "مقزز" لمعاقبة مديره، الذي رفض منحه أجرا مستحقا له نظير رصيد الإجازات التي لم يتمتع بها، حيث أطلق "قنبلة صراصير" في المطعم، ما تسبب في إغلاقه وخسائر كبيرة.

الواقعة حدثت في بريطانيا، وكشفت عنها وسائل إعلام، بين الموظف ويدعى توم ويليامز وصاحب المطعم الواقع في مدينة "لينكولن" شرق إنجلترا.

وقال المدعي العام ديفيد إيجر إن ويليامز نفّذ تهديده بعد يومين في الحانة التاريخية التي يعود تاريخها لأكثر من 170 عامًا؛ مضيفًا: "دخل ويليامز المكان وأطلق عددًا من الصراصير.. إنها أنواع من الصراصير غير المتوطنة هنا، وتُستخدم لإطعام الثعابين".

وتوصلت المحكمة -وفق "روسيا اليوم"- إلى أن الموظفين في الحانة اتصلوا على الفور بصحة البيئة ومكافحة الآفات وأغلقوا الحانة.

وقال صاحب الحانة، في بيان: "إن تأثير ما قام به المتهم على الموظفين والعائلات كبير.. الأمر لا يتعلق فقط بالشؤون المالية للشركة؛ بل كان الأمر يتعلق بكيفية انزعاج بقية الموظفين -وخاصة فريق المطبخ- مما حدث".

وتم إبلاغ المحكمة بأن الحانة دفعت 22 ألف جنيه إسترليني (26 ألف دولار) لشركة التأمين الخاصة بها لتغطية الضرر الناجم عن ذلك.

وبدوره، قال محامي الدفاع جيريمي جينس: "هذه قضية مليئة بخيارات سيئة من قِبَل المتهم.. كان هناك نزاع مشروع واتخذ قرارًا سيئًا بدلًا من التصالح للحصول على بعض التعويض"؛ لافتًا إلى أن "ويليامز" كان غاضبًا لأنه كان بحاجة إلى المال لإعالة ابنه الصغير الذي كان تحت وصايته منذ أن كان يبلغ من العمر 23 عامًا؛ مما أدى إلى الخلاف.

ولدى "ويليامز" أربع مخالفات سابقة، وهي: (الضرب، وحيازة سلاح أبيض، والسكر، وإحداث فوضى)، وقد حكمت القاضية عليه بالسجن 17 شهرًا مع وقف التنفيذ لمدة عامين.