;

موظفو ماكدونالدز يعاقبون عميلاً مزعجاً برمي الأكل والمشروبات في وجهه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
موظفو ماكدونالدز يعاقبون عميل مزعج برمي الأكل والمشروبات في وجهه

انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع، لموظفي ماكدونالدز ينتقمون من عميل مزعج في سيدني بأستراليا، برمي الأكل والمشروبات في وجهه.

وثق مقطع الفيديو المتداول، أحد الموظفين وهو يلقي مشروبًا على عميل، ثم بدأت سلسلة من رمي الأشياء بين موظفي ماكدونالدز والعميل. وقع الحادث في 15 يونيو، وفقًا لموقع News.com.au

تمت مشاركة مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحصد 1.1 مليون مشاهدة وأكثر من 38000 إعجاب. كما تفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات، قال أحدهم "ليست وجبة سعيدة". في إشارة مازحة إلى وجبة هابي ميل من ماكدونالدز، وأضاف مستخدم آخر، منتقداً ردة فعل الموظفين "مهما فعل العميل، لا يُسمح للموظفين برمي القهوة عليه".

ذكر شخص آخر أنه شاهد مقطع فيديو آخر لنفس الواقعة "لقد شاهدت مقطع فيديو آخر والعميل يبصق على عامل ماكدونالدز، إذا قمت بالبصق في وجهي، فسأقوم بإلقاء وجبة كاملة عليك لا مجرد مشروب".

وقالت ماكدونالدز أستراليا في بيان لها إن تصرف الموظفين انتقاماً "لا يتفق" مع سياساتها. ومع ذلك، قالوا إن هناك المزيد من التفاصيل حول هذه الواقعة وأضافوا أن "ما لم يظهر في الفيديو هو دخول العميل المطعم في وقت سابق وحاول تعطيل المطبخ وتهديد الطاقم".

كما ذكرت الشركة "سلوك موظفينا في هذا الفيديو لا يتوافق مع سياساتنا ونبحث في هذا الأمر مع المطعم. لا يتم التسامح مع السلوك المعادي للمجتمع في مطاعمنا ونتوقع معاملة موظفينا باحترام في جميع الأوقات" وأضاف البيان "سنبذل قصارى جهدنا دائمًا من أجل عملائنا، لكننا لن نقبل إساءة المعاملة أو الترهيب أو التهديد أو العنف تجاه موظفينا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه