;

طلاب يعاقبون مدرس رياضيات على درجاتهم السيئة بربطه في شجرة وضربه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
طلاب يعاقبون مدرس رياضيات على درجاتهم السيئة بربطه في شجرة وضربه

يُشتبه في قيام العشرات من الطلاب في مدرسة هندية بربط مدرس رياضيات وكاتب مدرسة بشجرة وضربهما، بعد أن حصل عدد منهم على درجات سيئة في الامتحان.

في حادثة مروعة، استدرج طلاب مدرسة القبيلة المجدولة السكنية في دومكا بولاية جهارخاند الهندية، مدرس الرياضيات وكاتب المدرسة إلى الحرم المدرسي بحجة مناقشة درجاتهم في امتحان للصف التاسع. فقط لربطهم بشجرة وضربهم حسب الزعم. تُظهر الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي ثلاثة رجال مربوطين بشجرة بحبل أحمر وعشرات الطلاب يتجولون حولهم ويحملون عصي خشبية سميكة.

سرعان ما انتشرت مقاطع الفيديو الخاصة بالحادث وعلى الرغم من أن الضرب نفسه لم يتم التقاطه بالكاميرا، فقد وجد تحقيق للشرطة أن الضحايا تعرضوا بالفعل للاعتداء الجسدي من قبل الطلاب الغاضبين وأدلى أحدهم في الواقع بإفادة بضمادة حول رأسه، مشيرة إلى أنه أصيب بمضرب.

يُزعم أن رد فعل الطلاب العنيف كان ناتجًا عن عدد من الدرجات السيئة للغاية التي حصل عليها بعضهم في امتحان الرياضيات للصف التاسع. كما ذكرت India Times أن 11 طالبًا من أصل 32 فصلًا حصلوا على درجة DD وهو ما يعادل رسوبًا، مما أثار غضب الطلاب. لقد حملوا كل من مدرس الرياضيات، سومان كومار والكاتب الذي حمّل الدرجات على موقع المدرسة، المسؤولية وانتقموا منهما.

وصرح سومان كومار لوكالة أنباء ANI بأن "الطلاب اتصلوا بنا بحجة عقد اجتماع وقالوا إن نتائجهم كانت فاسدة خاطئة، حدث ذلك لأن علاماتهم العملية لم يتم تضمينها في النتائج. كان يجب أن يتم ذلك من قبل مدير المدرسة. لذلك لم يكن بإمكاننا اتخاذ أي خطوة في هذا الصدد".

لم يستمع الطلاب الغاضبون إلى شرح الضحايا وبحسب ما ورد شرعوا في ربطهم بشجرة وضربهم بالعصي. ووفقًا لتحقيقات الشرطة الجارية، فإن غالبية الطلاب البالغ عددهم 200 طالب في مدرسة القبيلة السكنية كانوا متورطين في الحادث.

على الرغم من تقديم الأدلة التي جمعتها الشرطة فيما يتعلق بهذه القضية، قرر مسؤولو المدرسة عدم تقديم أي شكوى ضد الطلاب المتورطين في الاعتداء، لأن ذلك "قد يفسد الحياة المهنية للطلاب"، هذا ما قاله، رئيس مركز شرطة جوبيكاندر، نيتياناند بوكتا للصحفيين.

في البداية، لم يتقدم الضحايا بأنفسهم بشكاوى أيضًا ولكن مع انتشار القضية، قاموا في النهاية بتقديم شكوى ضد 11 من المعتدين عليهم. ليس من الواضح ما قد تكون عقوبتهم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه