;

فيديو: أمريكي يعاقب جيرانه على الإزعاج بإنهاء حياتهم في حادث مروع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
فيديو: أمريكي يعاقب جيرانه على الإزعاج بإنهاء حياتهم في حادث مروع

وثقت كاميرات المراقبة، جريمة تقشعر لها الأبدان، حيث قرر أحد سكان مبنى في بروكلين، إنهاء حياة جيرانه بدم بارد بعد مشاجرة حول الضوضاء ليلة الأحد.

تبدأ اللقطات المروعة، برجل يرتدي ملابس سوداء ويمشي بغضب خارج شقة جيرانه في الطابق العلوي، ثم تخرج امرأة من الشقة وتتبادل الحديث مع جارها، التي تعرفت عليها الشرطة يوم الثلاثاء على أنها جيسون باس، البالغ من العمر 47 عامًا.

وبعد وقت قصير، انضم إلى المرأة ابنها، الذي حدده رجال الشرطة بأنه تشينواي مود البالغ من العمر 27 عامًا وبعد لحظات، خرج الزوج وهو بلاديمي ماثورين، البالغ من العمر 47 عامًا، من الشقة وهو يلوح بمقص ويواجه الجار بغضب بينما تحاول زوجته جره بعيدًا، لكنه يدفعها إلى الخلف.

في تلك اللحظة، يأخذ الخلاف اللفظي منعطفًا مروعًا عندما يسحب الجار مسدسًا ويوجهه نحو الزوج ليستدير الأخير نحو شقته، لكن يطلق الجار النار عليه ليسقط على الأرض.

يحاول ابن الزوجة، الذي كان أيضًا في الردهة، الابتعاد عن المسلح، لكن يطلق عليه الجار عدة طلقات، ثم يعود المشتبه به بعد ذلك إلى الزوج، الذي لا يزال على قيد الحياة ويكافح من أجل النهوض، ويطلق عليه النار  مرة أخرى للتأكد من موته. وبعد أن قتل الزوج وابن الزوجة، راقب المسلح المشهد المروع بهدوء قبل أن يفر هارباً.

وقالت وسائل الإعلام المحلية إنه تم انتشال تسعة أغلفة قذائف من عيار 45 وخمس شظايا رصاص من الردهة.


وقالت الشرطة إن المسعفين الذين تم استدعاؤهم إلى المبنى السكني في الجريمة التي وقعت يوم الأحد عثروا على الزوج وابن الزوجة ميتين متأثرين بعدة طلقات نارية في الرأس والجذع. وقالت الزوجة، ماري ديليل، إن عائلتها، التي تنحدر في الأصل من هايتي، ظلت عالقة في نزاع طويل الأمد حول الضوضاء مع جارهم في الطابق السفلي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه