من الطفل الذي كسر الإناء؟.. تحليلك يكشف عن صفاتك الشخصية

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
من الطفل الذي كسر الإناء؟.. تحليلك يكشف عن صفاتك الشخصية
مقالات ذات صلة
اختبار شخصية مجاني يكشف صفاتك المزعجة
صفاتك الشخصية من غرفة نومك
تعرف على صفاتك الشخصية من خلال حجم يدك

يقول خبراء علم النفس أن الأشخاص القادرين على كشف الحقائق، خاصة عند وقوع جريمة قتل أو مشكلة، تجمع بين أكثر من شخص، القدرة على معرفة الفاعل، هذا دليل قوي على براعة وذكاء هذا الشخص.

هذا ما تعتمد عليه معظم الدول الأوروبية، عند اختيار المحققين الشرطة، من خلال وضع بعض المشكلات أو الملابسات التي وقعت من قبل، لكي يتبين لهم طريقة تفكيرهم كيف ستكون.

سنطلعك في هذا التقرير على اختبار تحديد الذكاء، عليك أن تجد الطفل الذي كسر المزهرية، من خلال الاستمتاع لأقوالهم، التي من خلالها ستكشف الفاعل، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

عند اختيارك لواحد فقط من بين هؤلاء الأطفال، سيدل أيضًا عن شخصيتك وطريقة تفكيرك، لذلك عليك أن تركز جيدًا.

الطفل رقم A

من الطفل الذي كسر الإناء؟.. تحليلك يكشف عن صفاتك الشخصية

في حالة اختيارك الطفل رقم A، باعتباره الفاعل المسؤول عن كسر المزهرية، فهذا اختيار واضح ليس به غموض، يظهر عليه علامات الندم من خلال انحناء رأسه، كأنه سبق ووجه له أحدًا كلمات جعلته حزين أو غاضب، هل هذا التحليل الذي خطر على ذهنك؟

 من الممكن أيضًا أن يكون الطفل في الصورة، موضحًا بطريقة تجعلنا نعتقد أنه الجاني ولكنه في الواقع ليس كذلك، لكن على أي حال، كما قلنا سابقًا، لا توجد إجابة واحدة دقيقة هنا، سنخبرك عن شخصيتك بناءً على هذا الاختيار.

بناءً على اختيارك، يبدو أنك تنظر إلى التفاصيل الدقيقة وأنك شخص مسؤول، أنت حريص للغاية مع كل شيء وكل شخص في محيطك.

الطفل B

من الطفل الذي كسر الإناء؟.. تحليلك يكشف عن صفاتك الشخصية

الخيار الثاني B وهي الفتاة، التي تبدو الأكبر بين باقية الأطفال، لكن من الممكن أن تكون هذه الابتسامة تخفي وراءها ما فعلته، أو تقوم بالضحك على الصغار، التي قامت الأم بالشك فيهم ولا تشك فيها، باعتبارها الأكبر سنًا والمسؤولة أيضًا عنهم.

أو ربما تكون هذه الابتسامة نوع من التعاطف مع الصغار، الذين قضوا نهار صعب بعد أن قام أحدهما بكسر المزهرية، ماذا عن رأيك؟

إذا اخترت هذا الخيار، فأنت شخص لديك ضمير مستيقظ، أنت تؤمن بفهم الشخص قبل الحكم عليهم، تسعى لتحقيق العدالة ولكن لا تفشل في إراحة شخص محتاج بالحب.

لست من النوع الذي يترك أصدقاءه في ورطة، كما أنك تفهم مشكلة الشخص إلى جانب مشكلتك مما يمنحك التفكير المنطقي والحس السليم لحل المشكلات.

الطفل C

من الطفل الذي كسر الإناء؟.. تحليلك يكشف عن صفاتك الشخصية

الطفل C هو الأكثر سرية من بينهم جميعًا، لديه لغة جسد مختلفة عن الآخرين، انظر كيف يبقى يديه في جيوبه كما لو أنه يحاول إخفاء مشاعره، يبدو أنه يفكر، لكن هل يحاول إخفاء ما فعله أم يبحث عن الفاعل؟

إذا كان هذا اختيارك وتعتقد أنه يخفي عواطفه لأن الظروف تحكمه، فأنت تمتلك شخصية القائد، يمكنك التعرف على المشاكل التي يسببها الأفراد وليس الظروف.

هذا هو سبب توخي الحذر دائمًا مع الأشخاص من حولك، على الرغم من أنك لا تظهر ذلك كثيرًا، أنت تؤمن بقيادة الطريق وهذا هو سبب امتلاكك لآراء فريدة خاصة بك حول كل موضوع تقريبًا.

الآن الجاني الوحيد المحتمل المتبقي هو الأخير وربما الأصغر في الأسرة، هل اخترته ليكون الشخص الذي كسر الإناء؟

الطفل D

من الطفل الذي كسر الإناء؟.. تحليلك يكشف عن صفاتك الشخصية

تقترب الطفلة D من والدتها بينما تمسك بمئزرها، لتظهر لنا أنها على الأرجح خائفة من المزهرية المكسورة والعواقب التي ستحدث إذا كانت هي الجاني.

 إنها الوحيدة باستثناء والدتها التي تنظر إلى المزهرية، كل شخص آخر ينظر في أماكن أخرى، تختبئ الابنة الصغيرة بالقرب من والدتها في محاولة لتجنب غضبها وعقابها.

من وجهة نظر نفسية، فإن اختيار الطفل D يثبت أنك شخص مسؤول وموثوق، هذه إحدى الصفات التي تجعلك ناجحًا في كل ما تفعله في الحياة.

 تسعى كل يوم إلى أن تكون شخصًا أفضل، من خلال الاحتفاظ بأخطائك وعيوبك في ذهنك، أنت تثق بالآخرين بسهولة ولهذا السبب أنت حساس للغاية