;

بخلاف لغة العيون: شكل الشفاه نافذة مفتوحة تكشف عن صفاتك الشخصية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
بخلاف لغة العيون: شكل الشفاه نافذة مفتوحة تكشف عن صفاتك الشخصية

إذا كانت العيون نافذة على الروح، فقد تكون الشفاه مجرد إطار لشخصيتنا، إذ كشف العديد من العلماء أن الشفاه من الممكن أن تقول الكثير عنك، سنخبرك عن التفاصيل في التقرير التالي.

قراءة حركة الشفاه يكشف عن شخصيتك

  • يعتبر علماء لغة الجسد وقراءة تعبيرات الوجه في جميع أنحاء العالم، أن الشفاه هي واحدة من السمات الرئيسية التي تحدد الشخصية.
  • عندما نشعر بالسعادة أو الغضب أو الحزن، فإن أول مؤشر جسدي هو الفم، حيث نعبر عن أفكارنا لفظيًا ومن خلال التعبيرات التي نصنعها، الآن يقترح الخبراء أن شكل شفتيك قد يدل على خصوصيات نفسية وسمات شخصية أعمق.
  • يعتقد جان هانر ، الخبير في قراءة الوجه ومؤلف كتاب The Wisdom of Your Face، أن عبوسك يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالطريقة التي تتصرف بها مع الأنواع المختلفة من الأشخاص من حولك ، استنادًا إلى الفن الصيني القديم لقراءة الوجه.
  • قال هانز لموقع كوزموبوليتان: "أهم شيء تتحدث إليه شفتاك هو ما تحبه في العلاقات وكيف تمنحك". "لقد ولدت مع الميزات التي لديك لسبب ما ترتبط كل ميزة بجزء من شخصيتك ويعملون جميعًا معًا لتمثيل هويتك."
  • تركز قراءة الشفاه على الشكل والحجم والسمنة، وتعريف قوس كيوبيد ذلك الانخفاض الصغير فوق منتصف شفتك العليا، للكشف عن الآثار الكامنة وراء الشخصية، فيما يلي بعض أشكال الشفاه الشائعة والسمات التي قد توحي بها.

شفاه ممتلئة بشكل طبيعي

ممتلئ الجسم بالتساوي والطبيعي من الأعلى والأسفل، يشير شكل الشفاه هذا إلى أنك فرد متعاطف مع غرائز أبوية قوية. الأشخاص الذين لديهم شكل الشفاه هذا.

شكل شفاه النجمة العالمية أنجلينا جولي، يدل على أنها لديها رغبة فطرية لحماية الآخرين وحمايتهم، تعني طبيعتهم المهتمة وغير الأنانية أنهم يهتمون بشدة بالآخرين ويجدون متعة كبيرة في القيام بذلك.

إنهم يحبون الحفاظ على دائرة قريبة من الأصدقاء، وعلاقات قيمة قبل كل شيء، هذا ما يقوله ظل أحمر الشفاه المفضل لديك عنك.

شفاه رفيعة في الأعلى والأسفل

النساء ذوات الشفاه الرفيعة، تعتقد كيرستن دونست إلى هذا الشكل من الشفاه يدل على أن الشخصية تميل إلى أن تكون منعزلة وخجولة إلى حد ما.

شخصيتهم الانطوائية تعني أيضًا أنهم يعتمدون على أنفسهم، إنهم موافقون على أن يكونوا بمفردهم وهم راضون تمامًا عن فكرة أن يكونوا مستقلين.

على الرغم من أنهم قد لا يكونون على دراية جيدة بالعلاقات، مثل الأشخاص الذين لديهم شفاه ممتلئة بشكل طبيعي، فإن هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون العمل بشكل جيد كشركاء.

 قد يحتاجون إلى شخص لديه اتجاه محدد ومجموعة مميزة من الاهتمامات، الهوايات حتى تنجح الرومانسية.

شفاه ممتلئة من المنتصف

الأشخاص الذين يمتلكون شفاه ممتلئة من المنتصف، هذا دليل على أنهم يستمتعون في دائرة الضوء ويفخرون بكونهم مؤدين بالفطرة.

وتقول هانر إنهم يفضلون أن يحيطوا أنفسهم بالأشخاص على أن يكونوا بمفردهم، كونهم مركز الاهتمام وحياة الحفلة هو شعار حياتهم.

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، فقد يميلون إلى أن يكونوا أكثر من "ملكة الدراما" ، لكن قبل كل شيء ، يحبون السعي وراء المتعة والإثارة من أجل تحقيق أقصى استفادة من الحياة.

الشفاه الرفيعة من الأعلى وممتلئة من الأسفل

مثل شفاه النجمة العالمية تايلور سويفت، هذا الشكل يدل على أن الشخصية مبدعة، تستمر دائمًا في التعبير عن الذات، البحث عن الأفعال التي تساعدك على بناء الشخصية.

هم أيضًا مدركون تمامًا لذواتهم ولديهم قدرات رائعة على تذكر الذاكرة، هذا يعني أنهم رائعون في تذكر الوجوه والحفاظ على التفاعلات الاجتماعية.

تشير الشفاه الرفيعة أيضًا أن الشخصية تتميز بعقل سريع، لكن الشخصية شديدة التفاعل تعني أن عفويتها واندفاعها يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى إبعاد الناس، هذه هي عادات المبدعين.

الشفاه المستديرة

يقول هانر إن الشفاه ذات القوس المستدير، توحي بروح عطوفة ولطيفة، إن تصرفهم الحساس يعني أنه يمكن أن ينزعجوا بسهولة ويتسببوا في أشياء مثل الظلم والبؤس.

إنهم يحبون مساعدة الناس ومن المرجح أن يعبروا عن اهتمامهم العميق بالآخرين، فهم لديهم قدرة على مساعدة الأشخاص والاستمتاع لهم لحل مشكلاتهم.

الشفاه غير المحددة

على الرغم من أن الأشخاص الذين لديهم شفاه غير محددة، مثل النجمة العالمية جوليا روبرتس، مسؤولون وموثوقون بشكل لا يصدق، إلا أنهم في كثير من الأحيان يبالغون في العطاء ويفتقرون إلى الشعور بالحدود العاطفية.

كرمهم المفرط يعني أنهم قد يأتون بقوة ويهملون رعايتهم الذاتية، بغض النظر سوف يتعاملون مع أي مشكلة وجهاً لوجه ويكونون فعالين للغاية في الوفاء بالمواعيد النهائية وإدارة الوقت.

بينما يوافق رؤساؤهم على الأرجح، قد ينتهي الأمر بالأشخاص في حياتهم الشخصية بالإهانة، لذلك لا تحاول العبث معهم.

الشفاه المعتدلة

الأشخاص ذوو الشفاه العادية ليست سميكة ولا رفيعة، مثل النجمة إيما ستون، لديهم عبوس متوسط ​​الحجم، الخاص بهم ليس له شكل محدد بشكل مفرط ولكنه لا يفتقر إلى التعريف أيضًا.

وبحسب هانر ، فإنهم يتميزون بحياتهم المتوازنة وقدرتهم على حل أي مهمة تنتظرهم، يتم شحذ مهاراتهم الحس السليم والدهاء والمنطق بشكل طبيعي، وإحدى نقاط قوتهم الرئيسية هي قدرتهم على الاستماع إلى الآخرين.

على الرغم من أنهم ينشرون الاحترام الهائل وضبط النفس الذي قد ينجم عن رواقية، إلا أنهم ما زالوا يحبون الضحك والانفتاح عندما تتاح لهم الفرصة.

 في العلاقات، لن يكونوا محتاجين أو يسعون إلى الدراما، لكنهم يميلون إلى التوق إلى علاقة أعمق مع الناس.

الشفاه الصينية

وفقًا لقراءة الوجه الصينية، فإن تغيير ملامحك الطبيعية يعني التدخل في مصيرك، وتغيير المسار الذي كان من المفترض أن تسلكه.

يقول هانر إن الاعتقاد السائد هو أن كل ميزة للوجه تمثل جزءًا من شخصيتك تعمل معًا بشكل جماعي لتمثيل كيانك العام ، لذا فإن تغيير عنصر مادي سيعطل هذا التزامن.

يقال إن اختيار حقن العبوس الخاص بك يجعل المرء أكثر احتياجًا وأنانية، يمكن أن يؤدي عدم استقرارهم العاطفي إلى إشعال الفتنة والمتاعب في الشؤون الرومانسية.

يقال إن درجة السمنة تساوي درجة رغبات السعي وراء المتعة، وقد تكون منفتحة على الدراما في علاقاتهم.

تُحدث الطريقة التي تختارها لتحسين شفتيك أيضًا فرقًا، فالشفة العلوية المليئة بحجم أكبر تبرز عامل البحث عن الدراما، بينما تشير الشفة السفلية الممتلئة إلى الجانب الحسي الذي يزدهر في أسلوب حياة المتعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه