;

اختر شكلاً واحدًا من هذه الأحجار الكريمة لتعرف المزيد عن صفاتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
اختر شكلاً واحدًا من هذه الأحجار الكريمة لتعرف المزيد عن صفاتك

يرغب الكثيرون في التعرف عن صفاتهم الشخصية، من خلال اختبارات التي تبين طريقة التفكير، الذي يعتمد عليها الفرد في كثير من المواقف.

سنخبرك عنها في التقرير التالي، لكي تكتشف المزيد عن صفاتك الشخصية، من خلال هذا الاختيار، وفقاً لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

اختر شكلاً واحدًا من هذه الأحجار الكريمة لتعرف المزيد عن صفاتك

الاختبار الأول: اختيار الحجر المفضل لديك

عند اختيار شكل الحجر المفضل لديك، سيكشف عن الأسرار المتواجدة في أعماق شخصيتك، سنخبرك عن ما يوحي له اختيارك من خلال السطور التالية.

حجر اللؤلؤة

في حالة اختيارك للؤلؤة، فهذا يدل على أنك شخصية كريمة بطبعها، تشعر بالفخر عن إنجازاتك، لديك قلب كبير ومتواضع، كما أنك شخصية عاطفية ومليئة بالحياة.

لا تفضل الجلوس مع الشخصيات السلبية، كما أنك دائماً تختار الطاقة الإيجابية، خاصة عندما تواجه بعض الضغوطات أو المشكلات في العمل.

حجر الماس

في حالة اختيارك الماس، فأنت شخص قوي وحازم للغاية، خاصة في تعاملاتك مع الآخرين في محيط العمل، لذلك أنت شخص لا يميل للعاطفة في تعاملاته مع الأشخاص خاصة في مجال العمل.

حجر التوباز الأزرق

أنت شخصية هادئة للغاية، تقدر جميع اللحظات الهادئة في حياتك، لذلك تستطيع البحث عن السعادة والهدوء، المحاولة في الابتعاد عن المشكلات.

حجر الزبرجد

إذا قمت بختيار هذا الحجر، فأنت شخصية حيوية وتتمتع بالحياة، كما أن لديك إشراقة وحضور جذاب، يجعلك تخطف الأنظار بمجرد حضورك، لديك الكثير من الحيوية والمغامرة، لذلك فأنت شخص مليء بالشغف.

حجر التنزانيت

أما عن اختيارك لحجر التنزانيت، فهذا يدل على أنك شخصية عاطفية وحساسة للغاية، هذا الأمر الذي يسبب لك تغير في حالتك المزاجية بشكل دائم.

حجر السترين

اختيارك لهذا الحجر يدل على أنك شخص مفعم بالحياة، لديك شغف حقيقي تجاه تحقيق الأشياء، كما أنك تتميز بالحماس والجرأة، خاصة عند الرغبة في القيام ببعض المهام التي تتعلق بالمستقبل.

حجر التورمالين الوردي

إذا اخترت هذا الحجر، فأنت شخصية ناعمة وحساسة للغاية، تتميز بذوقك الخاص والرائع والفريد، لا تفضل أن تدخل في صراع مع الآخرين، هذا الأمر الذي يجعلك دائماً مميز في أعين الكثيرون المحيطين حولك.

حجر جمشت

الذكاء والحماس من صفاتك الشخصية، تميل دائماً لهذا الجانب من شخصيتك، خاصة عندما تواجه بعض المشكلات.

الاختبار الثاني: اختر الشخص الاقرب لشخصيتك

اختر شكلاً واحدًا من هذه الأحجار الكريمة لتعرف المزيد عن صفاتك

في هذا الاختبار الذي يكشف المزيد عن شخصيتك، في حالة عدم التعرف عن صفاتك بشكل واضح، عليك القيام بهذا الاختبار لكي تتمكن من تكوين صورة واضحة عن سمات شخصيتك.

اختبار الشجرة

تم وضع هذا الاختبار النفسي، بواسطة عالم النفس البريطاني الشهير بيب ويلسون، إذ تم وضعه لطلاب المدرسة الابتدائية، كما أن هذا الاختبار مناسب أيضاً للبالغين.

سيساعدك هذا الاختبار على التعرف على حالتك العاطفية، بالإضافة إلى وضعك الاجتماعي، هل بالفعل ترغب في الزواج والإنجاب، أم فقط تريد شريك حياة.

في هذه الصورة، تظهر أكثر من شخصية متواجدة على الشجرة، في حالة اختيار شخص واحد فقط، فهذا سيكون أكثر شخصية تشبهك، لذلك عليك التركيز جيدًا قبل الاختيار.

تفسير نتائج الاختبار:

إذا قمت بختيار الأشكال 1 أو 3 أو 6 أو 7، فأنت شخص حازم، ولا تخشى الصعوبات أو العقبات المتعلقة بالحياة.

إذا كنت تشعر أن أحد الأشكال 2 أو 11 أو 12 أو 18 أو 19 يشبهك، فأنت شخص ودود للغاية، تفضل التواجد بصفة دائمة، خاصة عندما يحتاجك أحد من أصدقائك.

يصفك اختيار الشكل 4 كشخص ثابت يريد تحقيق النجاح دون عناء التغلب على المصاعب.

الرقم 5 يعني أنك غالبًا ما تكون مرهقًا وتشعر بالضعف، ولديك القليل من الطاقة للحياة.

إذا اخترت الشكل رقم 9، فأنت شخص مرح ومحب للحياة.

اختيار الأرقام 13 أو 21 أنك تميل إلى الاحتفاظ بنفسك، كما أنك قلق كثيرًا وتتجنب الأشخاص الآخرين بشكل طبيعي.

يوضح الشكل 8 أنك حالم للمستقبل، تحب أن تكون في عالمك الخاص وبعيدًا عن هذا الأجواء غير الحقيقة والمتصنعة.

يصف لك اختيار الشكلين 10 و15 أنك شخص واقعي، راضٍ عن الحياة التي لديك.

يشير اختيار الرقم 14 إلى أنك مرهق عاطفياً، هناك فرصة جيدة للقضاء على مشكلات العاطفية، من خلال الارتباط مجددًا.

الشكل 20 مخصص للأشخاص الذين لديهم شعور متزايد بأهمية الذات. أنت قائد بالفطرة، وتريد أن تكون الشخص الوحيد الذي يستمع إليه الناس.

إذا كان اختيارك هو الرقم 16، فأنت قد سئمت من دعم شخص ما؛ ومع ذلك، كان من الممكن أن ترى نفسك على أنك تعانق من الشكل 17، وفي هذه الحالة، تعتقد أنك الشخص الذي يشرف عليه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه