;

طعامك المفضل يخبرك عن صفاتك الشخصية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 11 مايو 2023
طعامك المفضل يخبرك عن صفاتك الشخصية

عندما تمر بيوم عمل شاق، أو تشعر بالإحباط وتغيير حالتك المزاجية، ستجد أول شيء يخطر على ذهنك هو الطعام، للخروج من هذه الحالة على الفور، سواء من خلال تناول طبق بطاطس مقلية، أو الشوكولاتة والآيس كريم.

كشفت الدراسات الحديثة أن اختيارك لنوع معين من الأطعمة، يمكن أن يخبرك عن صفاتك الشخصية، لذلك سنطلعك في التقرير التالي على قائمة أطعمة، عليك باختيار أكثر نوعاً مفضلاً لكي يقول لك عن صفاتك، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

طعامك المفضل يخبرك عن صفاتك الشخصية 

البيتزا

أنت شخص مرن واجتماعي، يحب الجميع الجلوس والتحدث معك، كما أنت من عشاق ألعاب الفيديو والسهرات ومشاهدة أفلام الأكشن، كما يتواجد بداخلك جزء تقليدي متعلق ببعض الأفكار، لكنك مبدع في عملك وترحب الاستماع للآراء والأفكار الجديدة، كما أنك شخص متواضع للغاية. 

الرامين

إذا كنت تحب هذا النوع من الطعام، فأنت شخص فوضوي خاصة فيما يتعلق بالتفكير، كما أنك تميل إلى الدراما في كثير من المواقف، وتفضل الصيف بدلاً من الطقس البارد، الذي يجعلك تشعر بالضغط والتوتر والملل، هل أنت كذلك؟ 

فطيرة اللحم

أنت متواضع للغاية ، عندما يراك الآخرون للمرة الأولى، تبدو لهم شخص خجول وهادئ، وعندما يقتربون منك سيلاحظون الحنان والطيبة المتواجدة من الداخل، كما أنك قادر على استغلال هذا الجانب في شخصيتك للحصول على ما تريده. 

كرواسون

أنت شخص تهتم بمظهرك الخارجي بنسبة كبيرة، خاصة فيما يتعلق بالعطور، فأنت دوما تفكر أن رائحتك ستكون الانطباع الأول عنك، بخلاف الاهتمام بالمظهر، فأنت أيَضًا شخصية مثقفة تميل للقراءة للاطلاع على المزيد من الأفكار والحكمة. 

الزلابية

شخصية مبهجة وسعيدة، كما أنك تعشق الحديث مع الآخرين، ولديك مجموعة كبيرة من الأصدقاء، بالنسبة لك أكثر من الأهل،  وأنت جيد جدًا في مشاركة الحب، كل شخص يحتاج إلى زلابية مثلك  في حياته.

ساندوتش 

بغض النظر على الحشو المتواجد بداخل الساندوتش، لكنك شخص كلاسيكي بحت، تملك قلباً من ذهب، كما أنك غير منافق على الإطلاق، لذلك تهتم دائمًا بالجلوس مع القلوب التي تشبهك.

الدونات

أنت شخصية جذابة للغاية وإيجابي في التفكير، في الواقع أنت شخصية مريحة للعين، طريقة كلامك هادئة مع الآخرين، هذا الأمر الذي يجعلهم قادرين على التواصل معك بطريقة احترافية وهادئة. 

الجبن

شخص خيالي محب للحياة لأقصى درجة، دائمًا تفكر في المحيطين من حولك، كما أنك شخصية بسيطة ومرنة، وتحاول دائمًا أن تجعل نفسك سعيدًا. 

السوشي

شخصيتك تمامًا مثل السوشي، للوهلة الأولى لا يحبك الأشخاص أو يحكمون عنك بالسوء، وعند الجلوس والحديث معهم، يجدونك أنك شخصية ولا أروع، كما أنك شخص تهتم بالعادات والتقاليد، وتحاول دائمًا الثبات على موقفك، شخص صباحي وتتحلى بالصبر.  

الدجاج المقلي

تتميز بروح الدعابة والفكاهة العالي، كما أنك شخص تبحث عن المتعة دائمًا مهما كلفك الأمر، تريد العيش اليوم بيومه، دون التفكير في المستقبل الذي يؤثر عليك في كثير من الأحيان. 

الشوكولاتة

شخص سلسل متسامح، تحاول دائمًا الاهتمام بالجانب السلبي بداخلك، حتى لا تشعر بالضغط أو الدخول في مشكلات بسببه، تحاول إرضاء جميع الأطراف، لكن انتبه إلا يسيطر هذا الفعل وبالتالي تتحول لشخصية لا تفكر في ذاتها فقط الآخرين. 

خبز بالثوم

لديك شعبية كبيرة بين الأهل والأصدقاء، هذا الأمر يجعلك شخصية أنانية في بعض الأحيان، لكنك أيضًا شخصية جذابة بالفطرة وقوي، يصعب الابتعاد عنك والخروج من حياتك بسهولة.

الآيس كريم 

تبدو من الخارج شخصية باردة المشاعر، لا تبدو لطيفًا بالإضافة أنك غير مرحب التعرف على صدقات جديدة، لكنك في الحقيقة شخص بسيط للغاية من الداخل، ويتواجد بداخلك الكثير من الأفكار التي تؤثر على حالتك المزاجية. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه