مغني راب يزرع سلاسل ذهبية بدلاً من شعره: جنون التميز في أبهى صوره

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
مغني راب يزرع سلاسل ذهبية بدلاً من شعره: جنون التميز في أبهى صوره
مقالات ذات صلة
مغني راب يزرع ماسة وردية بـ 24 مليون دولار في جبهته
دعوات لمحاكمة مغنية راب سعودية بسبب هذا الفيديو
مغنية راب مشهورة تحول لون بشرتها من الأسود إلى الأبيض.. شاهدوا الصور

حظي مغني الراب المكسيكي دان سور باهتمام كبير مؤخرًا، ليس بسبب موسيقاه أو فنه ولكن بسبب تحوله الجسدي الجذري، حيث استبدل شعره الطبيعي بسلاسل معدنية ذهبية مزروعة في رأسه.

مغني راب يزرع سلاسل ذهبية في رأسه

مغني راب يزرع سلاسل ذهبية بدلاً من شعره: جنون التميز في أبهى صوره

نظرًا لأن الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي تنتج باستمرار فنانين ومؤثرين جدد ، فمن الصعب أن يتم ملاحظتك ما لم تفعل شيئًا متطرفًا بشكل كبير، حيث أن وشم الوجه والشعر المرصع بالألماس والشعر متعدد الألوان، كلها أشياء تم فعلها من قبل، لذلك يجب على الباحثين عن الاهتمام أن يكونوا مبدعين حقًا.

يبدو أن دان سور وهو شاب من المكسيك، قد وجد طريقة إبداعية جديدة وإن كانت صادمة لأغلب الناس،حيث استبدل شعرهه الطبيعي بسلاسل ذهبية يُزعم أنها مزروعة في جمجمته.

مغني راب يزرع سلاسل ذهبية بدلاً من شعره: جنون التميز في أبهى صوره

قال الموسيقي الشاب أن هذا هو شعره الآن، مشيرًا إلى السلاسل الذهبية المتدلية من رأسه، حيث قال لمتابعيه على تطبيق تيك توك، البالغ عددهم مليوني شخص: "الحقيقة هي أنني أردت أن أفعل شيئًا مختلفًا لأنني أرى أن الجميع يصبغون شعرهم، آمل ألا يقلدني الجميع الآن".

أوضح الفنان المكسيكي البالغ من العمر 23 عامًا أن العشرات من السلاسل مزروعة في جمجمته تحت الجلد، على الرغم من أنه من الصعب معرفة ما إذا كان هذا هو الحال بالفعل، لكن ليس هناك شك في أن السلاسل تبدو مرتبطة برأسه بطريقة ما وهذا أمر مؤكد.

قال دان سور في مقطع فيديو آخر: "لدي خطاف مزروع في رأسي وهذا الخطاف به خطافات وكلها معلقة في جمجمتي، تحت جلدي".

يبدو أن دان سور، خضع لعملية جراحية قاسية  وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تصمد هذه السلاسل الذهبية، خاصة وأن السلاسل مصنوعة من الذهب وبعضها يحتوي أيضًا على أحجار كريمة، حيث قد يميل بعض الناس إلى إخراجها من رأس مغني الراب.

على الرغم من أن دان سور قد حظي بالتأكيد بالاهتمام الذي كان يتوق إليه، إلا أن اختياره من منظور صحي قد لا يكون الأكثر إلهامًا، حيث أنه ووفقًا للأطباء، فإن هذا الإجراء إذا كان حقيقيًا، ينطوي على مخاطر عالية للإصابة بالعدوى، فضلاً عن التندب الدائم أو التهاب فروة الرأس.

حذر جراح التجميل الدكتور فرانك أغولو من أن: "عمليات زرع مثل هذه ليست آمنة، إنها تقدم طريقًا سهلاً للبكتيريا بين العالم الخارجي والجسم الداخلي، في هذه الحالة، يغطي العظم الدماغ، بالإضافة إلى ذلك، أنا قلق بشأن مقدار الوزن الذي تدعمه هذه الخطافات، قد يتسبب الوزن أو أي شد عرضي على شريط من الذهب في إزاحة الغرسة وحتى كسر الجمجمة".

قالت الدكتورة منى جوهرة، أخصائية الأمراض الجلدية، إن الإجراء قد يتسبب في تساقط الشعر بشكل دائم بسبب تلف الجريبات ونصحت الناس بعدم تقليد دان سور ونسج بعض خيوط الذهب في شعرهم إذا كان هذا هو الشكل الذي يريدونه حقًا.

يذكرنا الإجراء المتطرف لدان سور بما قام به مغني الراب ليل عوزي فيرت Lil Uzi Vert الذي صدم العالم هذا العام عندما زرع ماسة وردية في جبهته. [1]