مطرب شعبي مصري يتفوق على عملاق التكنولوجيا إيلون ماسك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 فبراير 2020 آخر تحديث: السبت، 08 فبراير 2020
مطرب شعبي مصري يتفوق على عملاق التكنولوجيا إيلون ماسك
مقالات ذات صلة
طفل سعودي يسمع لأول مرة بعد زراعة قوقعة الأذن: لحظة مؤثرة
بعد 40 عاماً من العمل معاً: فيديو مؤثر لوداع سعودي للعاملين معه
الحياة تعود إلى بركان خامد لم ينشط منذ 800 عاماً: فيديو وثق اللحظة

روج عملاق التكنولوجيا والرئيس التنفيذى لشركتى سبيس إكس وتسلا، إيلون ماسك، دون قصد للمطرب الشعبي المصري حسن شاكوش، بعدما نشر تغريدة على موقع تويتر توضح تصدر المطرب الشعبي قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على ساوند كلاود.

بعدما واجه العديد من الانتقادت من جمهوره، أراد ماسك إثبات نجاح أغنيته الجديدة لا تشكك في إحساسك Don't Doubt Ur Vibe عند طريق نشر تغريدة على تويتر تتضمن قائمة لأكثر الأغاني استماعاً على ساوند كلاود. وجاءت أغنية عملاقة التكنولوجيا في المرتبة الثامنة.

مطرب شعبي مصري يتفوق على عملاق التكنولوجيا إيلون ماسك

لكن ما لفت انتباه الكثيرون هو ظهور اسم مطرب شعبي مصري يُدعى حسن شاكوش مرتين في هذه القائمة، مرة في المرتبة الثانية بأغنية بنت الجيران التي حققت أكثر من 45 مليون استماع، وأخرى في المرتبة السابعة بأغنية شمس المجرة، ليكون بذلك قد تفوق على ماسك.

وبعد نشر التغريدة، تصدر اسم شاكوش موقع تويتر، إذ اعتبر الكثيرون أن عملاق التكنولوجيا يحتفي بنجاح المطرب الشعبي.

يذكر أن حسن شاكوش قدم العديد من المهرجانات أشهرها بنت الجيران، ديسمبر الماضي، الذي تجاوزت مشاهداته على يوتيوب الـ25 مليون، وتعاون فيه مع عمر كمال وتوزيع إسلام ساسو وكلمات مصطفى حدوتة.

ومؤخراً، قرر الملحن المصري محمد مدين، التقدم بشكوى ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لنقابة المهن الموسيقية، متهما إياه بسرقة ألحان مهرجان بنت الجيران من أغنية حاجة مستخبية لمحمد حماقي.