محمد رمضان يستعرض حشد الجمهور حوله في إحدى مناطق القاهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 17 نوفمبر 2022
محمد رمضان يستعرض حشد الجمهور حوله في أحد مناطق القاهرة
مقالات ذات صلة
صور: محمد صلاح يستعرض مهارته في الصيد بسمكة عملاقة
ما هو المذنب؟ كل ما تحتاج لمعرفته حوله
كلمات اغاني محمد رمضان مكتوبة

  شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من تصوير مسلسل "العمدة" في حي الجمالية بمصر.

وظهر رمضان عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستغرام وهو يتجول بسيارته وتجمهر عدد من محبيه ولاحقوا سيارته لالتقاط الصور معه.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يخرج من فتحة السقف في سيارته، والتقط الصور مع الجمهور من مختلف الأعمار.

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداثه في حي السيدة زينب.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

 وفي وقت سابق، نال النجم محمد رمضان جائزة النجم العربي الأكثر جماهيري من مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ22 والذى يحمل عنوان "انهض يا لبنان"، وقال محمد رمضان: "سعيد بوجودى في الموريكس دور من مهرجان عمره 22 عاما".

وقال في تصريحاته خلال التكريم: "بهدى الجايزة لكل جمهورى ومحبينى وبهدى الجايزة لكل من ينتقدنى لأنهم مصدر شغفى وحماسى ولولاهم عمرى ما كنت ها بقى محمد رمضان ولا هحقق اللى أنا حققته ولهم دور كبير في هذه الجائزة".

يذكر آن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل المشوار بطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد سامي.

وكان رمضان أثار الجدل حين نشر حصوله على صابون مصنوع من الذهب، وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام وهو يستعرض أغلى صابونة في العالم ويقول " جاتلي أغلى صابونة في العالم من الدهب عيار 24 عشان أغسل بيها وشي مستخسر أحطها عالصابونة، عشان لما أقول لحد هديك الصابونة ميزعلش".