;

حشد أمني ضخم يداهم منزل شون كومز بسبب "الاعتداءات الجنسية"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
حشد أمني ضخم يداهم منزل شون كومز بسبب "الاعتداءات الجنسية"

داهمت السلطات الأمريكية منزل المغني الشهير شون كومز “ديدي” في لوس أنجلوس، وذلك في إطار تحقيقات تتعلق بقضية اتجار بالجنس على المستوى الفيدرالي، حسبما أفادت السلطات. 

وأظهرت لقطات عرضتها قناة "FOX 11"، لحظة مداهمة عناصر فرق تحقيقات الأمن الداخلي لمنزل "كومز" البالغ قيمته 40 مليون دولار في حي هولمبي هيلز الفخم بلوس أنجلوس، كما قامت السلطات أيضًا بمداهمة منزله في ميامي الواقع في جزيرة ستار. 

وقالت وكالة التحقيقات الأمنية الداخلية في نيويورك في بيان رسمي عن الواقعة: "قمنا اليوم بتنفيذ إجراءات إنفاذ القانون كجزء من تحقيق مستمر بمساعدة فرقنا في لوس أنجلوس وميامي وشركائنا من السلطات الأمنية المحلية. سنقدم مزيدًا من المعلومات حينما تتوفر”.

ووفقاً للقطات جوية التقطت لمنزل كومز لحظة مداهمته وتناقلتها وسائل الإعلام الأمريكية لاحقاً، فقد جرى اعتقال بعض الأشخاص، من داخل المنزل المسجل باسم شركة أفلام باد بويز، وهي فرع من شركة "باد بوي إنترتينمنت"، فيما لم تسمي السلطات حتى الآن كومز كمتهم رئيسي.

كما أظهرت المقاطع حشود أمنية ضخمة مدججة بالسلاح، فضلا عن سماع صوت المروحيات تحلق فوق المنزل، وتواجد مكثف للسيارات الأمنية والكلاب البوليسية بالقرب من المنزل

من جانبه، قال خبير الأمن الداخلي هال كيمبفر في تصريحات لقناة "FOX 11"، إن هناك ادعاءات بأن كومز كان يقوم بتخدير الشابات وأن الوكالة تحقق على الأرجح في الجرائم المزعومة التي ارتكبت في عدة ولايات.

وأضاف "كيمبفر" أن مداهمة وكالة التحقيقات الأمنية الداخلية لمنزلي كومز في ميامي ولوس أنغلوس، تأتي بمزاعم وجود بعض الأدلة التي يبحث عنها فرق التحقيق داخل المنزلين، وتشمل الحواسيب المحمولة والأقراص المحمولة وأي شيء قد يربط كومز بالادعاءات.

بدوره، علق دوغ ويغدور، محامي المغنية كاسي فينتورا، الزوجة السابقة لكومز على الواقعة، قائلاً: "سندعم دائمًا السلطات الأمنية عندما تسعى لمقاضاة أولئك الذين خرقوا القانون. نأمل أن يكون هذا بداية لعملية ستحاسب السيد كومز على سلوكه المنحرف".

وفي العام الماضي، قدمت كاساندرا فينتورا، المعروفة أيضًا باسم المغنية كاسي، دعوى قضائية مدوية في محكمة فيدرالية بنيويورك ضد مغني الراب الشهير، تضمنت عدة ادعاءات مثيرة للجدل بشأن فترة تواعدهما بين عامي 2005 و2018، غير أنهما توصلا إلى تسوية في اليوم التالي.

وبعد أسبوع فقط، تقدمت امرأتان أخريان باتهامات ضد مغني الراب بالإساءة الجنسية في دعوى قضائية منفصلة.

وقد تم تقديم كلتا الدعوتين في نوفمبر 2023 عشية انتهاء قانون الناجين البالغين في نيويورك، وهو قانون يسمح لضحايا الاعتداء الجنسي بفترة عام واحد لتقديم دعوى مدنية بغض النظر عن مدة التقادم.

وتفصل الدعاوى أفعال الاعتداء الجنسي والضرب والتخدير القسري المزعومة التي ارتكبها كومز، الذي كان مديرًا للمواهب ومروجًا للحفلات وشخصية صاعدة في مجتمع الهيب هوب في مدينة نيويورك في أوائل التسعينيات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه