;

بعد التمسك بالأمل.. البلوجر سارة محمد تفقد البصر تماماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
بعد التمسك بالأمل.. البلوجر سارة محمد تفقد البصر تماماً

فقدت البلوجر سارة محمد آخر أمل لها في الرؤية مجدداً ولو بعين واحدة، حيث أعلن الأطباء فقدان بصرها تماماً، وذلك بعد أيام من تعرضها رفقة خطيبها لاعتداء بطلقات خرطوش.

"سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة بيه، للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها" بهذه الكلمات نقل منشور عبر صفحتها الرسمية على تطبيق إنستغرام، هذا الخبر المحزن إلى متابعيها. كما علق صديقها المقرب وصانع المحتوى عمرو "اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه، الدنيا كلها دعت لك يا سارة لكن إرادة ربنا فوق كل شيء، ربنا أكيد له حكمة كبيرة، محدش عارفها وأضاف "اللي أقدر أقوله إن ربنا قادر على كل شيء محدش عارف ربنا شايل لك إيه".

بعد التمسك بالأمل.. البلوجر سارة محمد تفقد البصر تماماً

البلوجر سارة محمد تفقد بصرها نهائياً

بعد تشخيص الأطباء لإصابتها بنزيف في المخ وإصابة عينها اليسرى بثلاث رصاصات خرطوش والعين اليمنى برصاصة واحدة، الأمر الذي أدى لتأجيل خضوعها للتدخل الجراحي. حيث كان قد أكد الدكتور حازم ياسين، ضرورة الانتظار إلى حين استقرار الحالة للبحث في احتمالية وجود أمل لإنقاذ العين اليمنى، لكن بعد الانتظار أكد الأطباء أنه لا يوجد أمل نهائياً في استعادة بصرها مرة أخرى.

وقد علق صديقها عمر على الخبر قائلاً "كل المعلومات اللي عرفتها، أن الدكتور لما فتح يبص، لقي العين من جوه متبهدلة خالص والشبكية شبه سايحة" وأضاف أنه سأل الطبيب عن وجود أمل، في حال نقلها للعلاج بالخارج، فأجاب الطبيب بالنفي.

البلوغر سارة محمد

كانت قد تعرضت البلوجر سارة محمد، البالغة من العمر 21 عاماً، لإطلاق النار على يد مجهولين، أثناء استقلالها السيارة رفقة خطيبها، الذي سارع لنقلها إلى المستشفى إثر إصابتها الخطيرة، بينما أصيب هو بإصابات طفيفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه