لأول مرة .. حسن الرداد يتحدث عن طفله فادي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
لأول مرة .. حسن الرداد يتحدث عن طفله فادي
مقالات ذات صلة
لأول مرة طفل يعض كلب
فيديو طفل يرى توأم لأول مرة
حسام حبيب يتحدث لأول مرة بعد أزمة شيرين عبدالوهاب: غلطة عمري

 تحدث الفنان حسن الرداد لأول مرة عن طفله فادي الذي وضعته زوجته الفنانة إيمي سمير غانم مطلع الشهر الجاري.

وفي أول تعليق له، قال الرداد في تصريحات على هامش  حفل   joy awards الذي أقيم بالرياض داخل المملكة العربية السعودية، رداص على سؤال من يشبه الصغير الرداد أم إيمي: "هو لسه بيقولوا شكله بيتغير بس هو شبه إيمي، مضيفا: أتمنى يورث أي صفة كويسة فيا بلاش الصفات اللي مش حلوة".

مطلع الشهر الحالي نشر الرداد صورة لفادي وعلق عليها قائلاً:: "الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى" وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله.".

شهد الحفل تكريم عدد من النجوم فضمن فئة الموسيقى فازت جوري قطان بجائزة "الصوت الجديد المفضّل"، وفاز عبدالمجيد عبدالله بجائزة "الفنان المفضّل"، أنغام بجائزة "الفنانة المفضلة"، فيما ذهبت جائزة "الأغنية المفضّلة" لـ "شكراً"- لـ أصالة.

وعن فئة السينما، فاز أحمد عز بجائزة "الممثل المفضل" عن دوره في فيلم "كيرة والجن"؛ فيما فازت هند صبري بجائزة "الممثلة المفضّلة" عن دورها في فيلم "كيرة والجن"، وذهبت جائزة "الفيلم المفضّل" لـ "كيرة والجن" حيث استلم الجائزة المخرج مروان حامد.

وفي وقت سابق، كشف الرداد تفاصيل مسلسله الجديد الذي سيشارك به في الموسم الرمضاني 2023 وقال خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: " مسلسلي في رمضان 2023 أحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية مشوقة، ولدي فيلمين كوميدي هبدأ تصوير واحد قريبًا".