;

فيديو: رجل في موسوعة غينيس بحمل 319 كأساً على رأسه والرقص بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
فيديو: رجل في موسوعة غينيس بحمل 319 كأساً على رأسه والرقص بها

حطم رجل قبرصي الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس بحمل وموازنة أكثر عدد من الكؤوس على رأس شخص.

دخل رجل قبرصي موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مؤخراً من خلال موازنة 319 كأس على رأسه. وشاركت صفحة موسوعة غينيس على منصة إكس مقطع فيديو يوثق هذا الإنجاز.

في مقطع الفيديو، يمكننا مشاهدة عدة صواني زجاجية مستديرة مكدسة فوق بعضها البعض على رأس أرسطوتيليس فالوريتيس. كل من هذه الصواني تحمل كؤوس زجاجية. ثم تشاهده وهو يمشي بحذر مع هذه الكومة الشاهقة من الكؤوس على رأسه. وعندما يقترب أرسطو من شخص ما، فإنه يضيف صينية أخرى إلى أعلى البرج.

لكن لسوء الحظ، عندما يعود إلى نفس الشخص، يصطدم به وتسقط مجموعة الكؤوس بأكملها على الأرض، مما يؤدي إلى تحطيمها جميعًا.

في التعليق، كتبت موسوعة غينيس للأرقام القياسية "رقم قياسي جديد: معظم كؤوس النبيذ متوازنة على الرأس، 319 كأس. بواسطة أرسطوطليس فالوريتيس (قبرص)".

كتبنا أيضاً منذ أيام عن رقم قياسي آخر مثير للإعجاب، حيث حطم رياضي يبلغ من العمر 45 عامًا من ولايات المتحدة الأمريكية، الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من تمارين العقلة خلال ساعة واحدة. بأداء تمرين العقلة 1010 مرة، متجاوزًا الرقم القياسي لستيفن هايلاند البالغ 993، والذي ظل متصدراً منذ عام 2011. حيث حاول العديد من الأشخاص تحطيمه على مدار العقد الماضي، لكن لم ينجح أي منهم حتى الآونة الأخيرة، حيث استطاع ستيفن هايلاند تحقيق هذا الإنجاز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه