فوق الخيال.. تركي آل الشيخ يطلق شعار موسم الرياض الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
فوق الخيال.. تركي آل الشيخ يطلق شعار موسم الرياض الجديد
مقالات ذات صلة
شاهد تفاعل مسن على كرسي متحرك في موسم الرياض وتركي آل شيخ يعلق
موسم الرياض يطلق أكبر مهرجان للألعاب في العالم
موسم الرياض يطلق عالم الديناصورات: ستخوض أعظم رحلات السفاري

أطلق رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه في السعودية، المستشار بالديوان الملكي "تركي آل الشيخ"، شعار "فوق الخيال" على الهوية الجديدة لـ"موسم الرياض 2022"، متعهدا بالكشف عن "مفاجآت غير مسبوقة، وفعاليات جديدة".

وجاءت هوية الموسم الجديد بشعار فوق الخيال، لتتوافق مع التوسع الكبير للفعاليات قياسًا بالمواسم السابقة، وكانت هوية الموسم السابق تحمل شعار "تخيل أكثر"، بينما كانت هوية موسم عام 2019 هي "تخيل"، بعد أن تم إلغاء نسخة 2020 بسبب فيروس كورونا.

وينطلق الموسم الجديد في 20 أكتوبر، وينتهي في 31 مارس المقبلين.

وكتب "آل الشيخ" عبر حسابه في "تويتر": "هالمرة شعارنا #فوق_الخيال.. فعاليات ومناطق جديدة في #موسم_الرياض الثالث".

وأضاف: "التفاصيل بنعلن عنها خلال الفترة الجاية".

بدوره، كتب الحساب الرسمي لـ"موسم الرياض": "شعارنا في النسخة الثالثة من #موسم_الرياض.. فعاليات ومناطق متنوعة #فوق_الخيال".

ويعد "موسم الرياض"؛ أحد أهم المناسبات السعودية التي تقام لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، كما يعزز مكانة الرياض في أن تكون الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات المختلفة، ضمن سياسة ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان" لتنشيط صناعة الترفيه في المملكة كإحدى عوامل جذب الاستثمار الأجنبي.

وتعد صناعة الترفيه إحدى محددات رؤية السعودية 2030  التي وضعها الأمير "محمد بن سلمان"، والتي يعد من أهد أهدافها تنشيط قطاعات اقتصادية بعيدا عن النفط، وجذب الاستثمارات الأجنبية.

ومن المنتظر أن يقدم موسم الرياض مزيجًا من التفرد والتشويق والعصرية، بوصف الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار.

وكانت النسخة السابقة من "موسم الرياض" قد استقطبت ما يزيد على 15 مليون زائر من مختلف الفئات العمرية والاجتماعية بحسب ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه.

وفي مارس الماضي، وبينما أوشك الموسم على الانتهاء كتب المستشار "تركي آل الشيخ": "بدعم وتخطيط سيدي عراب الرؤية وقائدنا الملهم، وصلنا إلى 15 مليون زائر في موسم الرياض بمناطقه الـ 13 التي أصبح فيها أكبر وأضخم الفعاليات، وأكثر من الخيال".

وأفادت وكالة الأنباء السعودية "واس"، آنذاك، بأن الإحصائيات تزايدت في موسم الرياض منذ انطلاقته، وتضاعفت الأرقام لتبين "ضخم هذا الحدث الترفيهي الفريد من نوعه في تعدد أنشطته واختلافاتها، واستقطابه المتنوع محلياً وإقليمياً وعالمياً للمسرحيات والفرق العارضة والموسيقى وأشهر المطاعم والمقاهي".

وأوضحت أن موسم الرياض "احتضن أكبر وأميز المعارض والمهرجانات المتخصصة في قطاعات كبرى، كالفنون والتقنية والصناعات والألعاب والمجوهرات والعطور وغيرها".