فنانة أمريكية شهيرة غنت مع مايكل جاكسون ذهبت لتحيي حفلاً فأسلمت هناك !

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2019
Della Miles
مقالات ذات صلة
فضل صيام الست من شوال
بعد انقطاع 17 عاماً عودة مسلسل FRINDS هذا الشهر: شاهد الإعلان التشويقي
الحزن يسيطر على العائلة البريطانية.. طلاق حفيد الملكة إليزابيث

أثارت الفنانة الأمريكية الاستعراضية ديلا مايلز Della Miles، جدلاً حول اعتناقها الدين الإسلامي، وذلك بعد تغريدات نشرتها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، في خطوة تأتي بعد أيام قليلة من مذبحة نيوزيلندا.

وفي مجموعة صور نشرتها الفنانة الأمريكية عبر حسابها الشخصي في تويتر، ظهرت مايلز وهي مرتدية الحجاب داخل جامع السلطان أحمد الشهير في إسطنبول، وغردت قائلة الشهادة: "أشهد أن لا إلاه إلا الله، وأن محمدا عبده ورسوله"، ونشرت صورة أخرى بالحجاب أمام المسجد الشهير، وكتبت عليها "أحب أسطنبول".

كما حرصت مايلز على التسوق في تركيا وتوثيق جولتها وتسوقها في يوميات حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت آخر تغريدة نشرتها أثناء تسوقها وهي تتناول الطعام في أحد المطاعم، وغردت: "انتهى اليوم بوجبة رائعة، الحمد لله".

وفي سياق منفصل، علقت ديلا مايلز على الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزليندا، والذي راح على إثره 50 شخصاً، قائلة: "فوبيا الإسلام تنتشر في أجزاء كثيرة من العالم مثل المرض، ولقد شاهدنا المثال الأكثر بروزاً على ذلك في نيوزيلندا، لقد تجمدت دماءنا، وتمزقنا من الداخل."

وأضافت: "إن طاعون عصرنا هو نقص الحب والتسامح، أما الإسلام، فهو على العكس من ذلك دين المحبة والتسامح، أنا سعيدة جدًا باعتناق دين النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، وأنا سعيدة جدًا بقراري هذا، ولقد كافئني الله بالإسلام في أفضل أيام حياتي".

وتتواجد مايلز، التي حظيت بشهرة عالمية منذ عملها مع النجم الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، ومواطنتهما الراحلة أيضاً ويتني هيوستون، في إسطنبول، لإتمام عدة أعمال.