;

هل عاد مايكل جاكسون للحياة مجددا؟ هذا الفيديو ربما يصدمك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019
هل عاد مايكل جاكسون للحياة مجددا؟ هذا الفيديو ربما يصدمك

أُصيب عشاق ملك البوب الراحل مايكل جاكسون بصدمة شديدة بعد انتشار فيديو عبر يوتيوب لشخص يشبه إلى درجة كبيرة جاكسون، لدرجة أن البعض اعتقدوا أنهما شخصا واحدا وأن ملك البوب عاد إلى الحياة مجددا.

 ورحل مايكل جاكسون عن عالمنا في 2009، لكن هناك من يتبنون فكرة أن شبيه ملك البوب هو نفسه مايكل جاسكون. وتعالت أصوات هذا الادعاء لا سيما بعد انتشار فيديو للأسباني سيرجيو كورتيس يتحدث فيه إلى جمهور مايكل جاكسون.

في الفيديو، قد تظن للوهلة الأولى أنك ترى مايكل جاسكون، لكن بالتدقيق جيدا والاستماع إلى الصوت ستتأكد من أنهما شخصان مختلفان، وستنبهر من هذا التشابه الذي دفع بعض المعجبين ليطلبوا من سيرجيو إجراء اختبار الحمض النووي لإثبات أنه ليس مغني البوب الأسطوري.

وقال سيرجيو في الفيديو، الذي ظهر الأسبوع الماضي: مرحبا بجميع عشاق مايكل جاكسون، احضروا لمشاهدة عرضي في باتايا في 23 ديسمبر، أنا أحبكم وسأراكم هنا، أنا سيرجيو كورتبس سأراكم قريبا.

وبحسب ما أوردت صحيفة Mirror البريطانية، هناك بعض الأدلة الواضحة التي تشير إلى أن ملك البوب وشبيهه شخصان مختلفان، من بينها اللهجة الإسبانية لسيرجيو وأنه يبدو أصغر سنا مما كان من المفترض أن يكون عليه جاكسون إذا ظل حيا حتى وقتنا هذا.

وكشفت تعليقات المعجبين اقتناعهم بأن من يروه هو مايكل جاكسون حقا، إذ كتبوا: "أنا أحبك يا مايكل، لقد عاد مايكل، نحن نحبك. أنا مقتنع بأنك مايكل جاكسون نفسه. هذا هو مايكل".

وفي حديثه على صفحته بموقع فيسبوك، أوضح سيرجيو أنه بدأ مسيرته المهنية عندما أشار صحفي إلى التشابه الشديد بينه وجاكسون. وتابع: عندما أنهيت دراستي الثانوية في عام 1987، لاحظ أحد الصحفيين أنني كنت أشبه جاكسون وسألني لماذا لم أضع المكياج لأكون مثله تماما.

وبالفعل وجد سيرجيو أن هذا الأمر ممتعا، وبعد أسبوعين اتصل به بعض المنتجين السويسريين الذي طلبوا استخدام صورته في الترويج لعطور مايكل جاسكون.