فتاة تطلب طعام عبر الإنترنت وخلل في التطبيق يتسبب في أزمة: ماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
فتاة تطلب طعام عبر الإنترنت وخلل في التطبيق يتسبب في أزمة: ماذا حدث؟
مقالات ذات صلة
السعودية تختار اللون البنفسجي لونًا لسجاد مراسم استقبال ضيوفها
رئاسة الحرمين توثق مقام إبراهيم بأحدث تقنيات التصوير: لقطات نادرة
الشيخ ونجله يؤمان المسلمين في صلاة التهجد: واقعة فريدة تحدث لأول مرة

في حادثة مثيرة للاهتمام طلبت فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات الطعام عبر الإنترنت لكنها تفاجأت عندما وصل 42 راكبا لتوصيل الطعام إلى منزلها بنفس الطلب في مدينة سيبو بالفلبين بعد بضع دقائق من تنفيذ الطلب على الإنترنت باستخدام إحدى تطبيقات الطعام.

طلب الطعام اون لاين

وبحسب التفاصيل فقد وقعت تلك الأزمة عندما طلبت الفتاة لنفسها ولوالدتها بعض فراخ الدجاج في مدينة سيبو وكان عليها أن تقدم الطلب بنفسها لأن والديها لم يكونوا في المنزل وكان ترك والداها هاتف ذكي في المنزل وطلبت الغداء في تطبيق Foodpanda.

طعام

وبعد وقت قصير من تقديم الطلب شهد شارع ضيق في بارانغاي مابولو حيث تعيش الفتاة مع عائلتها وصول ما يصل إلى 42 راكب دراجة مع حزم Foodpanda، حسبما ذكرت Times Now News.

وغطى دان كاين سواريز وهو من نفس المنطقة الحادث عبر Facebook على الهواء مباشرة وأوضح أنه تم تسليم طرود متعددة من نفس الطلب لأن الفتاة نقرت بشكل متكرر على التطبيق عندما كان لا يعمل بشكل صحيح.

الفلبين

هي دولة أرخبيلية في جنوب شرق آسيا تقع في غرب المحيط الهادئ وتتكون من حوالي 7641 جزيرة تم تصنيفها على نطاق واسع ضمن ثلاثة أقسام جغرافية رئيسية من الشمال إلى الجنوب: لوزون، فيساياس، مينداناو.

عاصمة الفلبين هي مانيلا والمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان هي مدينة كويزون وكلاهما يقع داخل المنطقة الحضرية الفردية لمدينة مانيلا يحدها بحر الصين الجنوبي من الغرب وبحر الفلبين من الشرق وبحر سيليبس من الجنوب الغربي.

وإن موقع الفلبين كدولة جزرية على حلقة النار في المحيط الهادئ وعلى مقربة من خط الاستواء يجعل البلاد عرضة للزلازل والأعاصير كما تمتلك البلاد مجموعة متنوعة من الموارد الطبيعية ومستوى عالمي مهم من التنوع البيولوجي.

وتبلغ مساحة الفلبين حوالي 300.000 كيلومتر مربع أي ما يقارب 120.000 ميل مربع ويبلغ عدد سكانها حوالي 109 مليون نسمة اعتبارًا من عام 2020، فهي الدولة الثامنة من حيث عدد السكان في آسيا والبلد الثالث عشر الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم. توجد أعراق وثقافات متعددة في جميع أنحاء الجزر.