صور كواليس مسرحية علاء الدين: أحمد عز والمصباح لأول مرة في الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 ديسمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 14 ديسمبر 2019
صور كواليس مسرحية علاء الدين: أحمد عز والمصباح لأول مرة في الرياض
مقالات ذات صلة
"ماما عبلة" الدكتورة عبلة الكحلاوي ضحية فيروس كورونا
فلاديمير بوتين: لماذا غطس الرئيس الروسي في المياه الجليدية؟
ولي عهد دبي ولقطات خيالية لأجواء الضباب التي أحاطت دبي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً على انستقرام، صور عدة لكواليس مسرحية علاء الدين، بطولة الفنان المصري، أحمد عز، والتي تعرض لأول مرة في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ويجري الفنان أحمد عز بروفات مكثفة استعدادا لعرض مسرحيته الجديدة علاء الدين والعفريت، ضمن فعاليات موسم الرياض المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.

يشارك في المسرحية كل من محمد ثروت، هشام إسماعيل، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، تارا عماد.

ويجسد محمد ثروت خلال المسرحية شخصية "المارد"، التى كان من المقرر أن يقدمها الفنان محمد سعد قبل اعتذاره عن المشاركة فى العرض المسرحي.

وينتظر زوار موسم الرياض، المسرحية الكوميدية علاء الدين للفنان المصري أحمد عز في تجربته المسرحية الأولى، والتي ستقدم عرضاً يعتمد على الإبهار والإمتاع.

وتعتمد المسرحية على تقنيات حديثة تستخدم لأول مرة في المسارح العربية، لتقديم عرض عربي يضاهي النسخة العالمية للمسرحية، التي تقام على مسارح برودواي وبيكاديللي، وغيرها من المسارح العالمية.
ويشارك في بطولة مسرحية علاء الدين، أحمد عز، وتارا عماد، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، ومحمد جمعة، وهي من إخراج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو.

يذكر أن فعاليات موسم الرياض التي بدأت في 11 أكتوبر الماضي، تشهد نشاطاً مسرحياً يرضي عشاق المسرح، بالإضافة إلى تنوع كبير في الفعاليات الثقافية والرياضية والفنية والمهرجانات والمعارض المتخصصة.

الأبوم التالي يجمع الصور المنتشرة لكواليس مسريحية علاء الدين، بطولة أحمد عز، التي تعرض لأول مرة في الرياض، فشاهدوا الصور، وتوقعوا الكوميديا المرتقبة من العرض.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا