صور جديدة من حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022 آخر تحديث: منذ يومين
صور جديدة من حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة
مقالات ذات صلة
تفاصيل حفل آمال ماهر الأول بعد غياب طويل
أسعار حفل مايا دياب في مدينة العلمين الجديدة
كلمات أجمل أغاني آمال ماهر مكتوبة

شاركت الفنانة المصرية آمال ماهر، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام إطلالتها الأنيقة التي اعتمدتها في حفل مدينة العلمين الجديدة.

وكانت آمال تألقت في هذا الحفل بإطلالة بيضاء أنيقة، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amalmaherofficial

عودة آمال ماهر

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه الإعلامي المصري رامي رضوان على شاشة  DMC قالت آمال ماهر إنها تستعد لحفلها نفسيا ومعنويا بعد غياب عامين عن الجمهور بشكل كبير.

وتابعت الفنانة المصرية التي اختفت لفترة:  "بحضر للحفلة الجاية وكأني بعمل أول حفلة في حياتي ومتوترة جدا لأني في كل حفلة بعتبر لحظة لقاء الجمهور مخيفة لأني يشيل مسئولية ثقتهم وحبهم واهتمامهم بي، فمن جوايا بكون نفسي أطلع على أفضل وجه، لأني حريصة على حب وثقة الجمهور.".

 في وقت سابق، وقالت الفنانة آمال ماهر في مستهل حديثها: "والله أنا آمال ماهر، وبعتذر للجمهور لأني كنت في حالة سيئة وكنت تعبانة جدًا.. الكوفيد تاعبني بشكل فظيع، وبيختلف من شخص للتاني، وبيجيلي بكل حالاته، ضيق نفس وصداع وتكسير في العضم وسخونة".  

وأوضحت آمال ماهر، خلال مقطع فيديو، أن حالتها الصحية تتحسن بشكل كبير في الوقت الحالي، بعد تعافيها من فيروس كورونا الذي أصيبت به خلال الفترة الماضية، مما تسبب في أبعادها عن جمهورها. 

وأضافت: "أنا وكورونا بقينا أصحاب، أول مرة جالي لما مكنش حد عارفة إيه ده في الأول خالص، وجربت كل متحوراته، لكن عايزة أطمنكم وأقولكم أنا بخير".

وعن ادعاء البعض أن الصور التي نشرت على حسابها على موقع "إنستجرام" قبل أيام، لم تكن بواسطتها، وخصوصاً للتغير الكبير الذي لاحظه الجمهور في ملامحها خلال الفيديو الذي نشرته أمس، قالت "آمال": "الصور دي مش قديمة والله بس كانت قبل ما أتعب علطول وللأسف كنت تعبانة ومش قادرة أتابع بس لما لقيت الموضوع كبر. قولت هطلع حتى لو تعبانة ، بس حقيقي لو كنت طلعت قبلها كنتم هتقلقوا أكتر".

وعبرت آمال ماهر عن امتنانها لجمهورها والذي قاد حملة واسعة خلال الأيام الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، للضغط عليها للاطمئنان عن حالتها الصحية، قائلة: "أنا اتخضيت من كم هذا الحب، ولو خفيت فده بدعي الناس.. أنا دمعت من الحب اللي شفته ده".