;

شركة أمريكية تبحث عن متذوق للحشيش براتب 48 ألف دولار.. هل تصدق؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 نوفمبر 2019
شركة أمريكية تبحث عن متذوق للحشيش براتب 48 ألف دولار.. هل تصدق؟

هذه الوظيفة حقيقية 100%، وهي مهمة تشمل أكثر من مجرد الحصول على رواتب مقابل تدخين الماريجوانا، فإذا كنت تعتقد أن هذا هو نطاق العمل بالكامل، فقد لا يكون هذا الأمر مناسبًا لك، ما قرأته للتو ليس مجرد دعابة لكنه إعلاناً حقيقاً نشرته الصحف الأمريكية، يبحث عن متذوق للـحشيش.

وتحت عنوان "الإعلان حقيقي 100%" نشرت شركة أمريكية تدعى أميركيان ميرجوانا "AmericanMarijuana"، إعلاناً لشغل وظيفة شاغرة لديها في وسائل إعلام أمريكية، حيث تبحث الشركة عن متذوق للحشيش براتب يصل إلى 48 ألف دولاراً سنوياً.

الشركة الأمريكية تعمل في إنتاج مشتقات نبات القنب المخدر الماريجوانا والحشيش والزيوت، وتريد شخص خبير في تدخين الحشيش والماريجوانا وبحسب موقع "لادبيبل" فالشركة تريد من المتقدمين أن يكون لديهم معرفة واسعة حول الماريجوانا بشكل عام.

ويتوقع أن يصل راتب من يحصل على الوظيفة إلى 3 آلاف دولار شهرياً أي ما يصل خلال العام إلى 48 ألف دولاراً.

الشركة الأمريكية حددت الاختبار الأساسي لمن يرغب في الحصول على الوظيفة، وهو أن يتحقق المتقدم من مجموعة متنوعة من سلالات القنب ومشتقاتها، سواء "الحشيش أو الماريجوانا أو زيوت CBD"، ويأخذ عينات منها ويراجعها.

وحددت الشركة مواصفات الراغبين في الحصول على الوظيفة، وهي أن يكون المتقدم صادقًا في آرائه، وكذلك أن يكون لديه القدرة على مواجهة الكاميرا بثقة، لأنه من المرجح أن ينقل تجربته للناس.

كما حددت الأماكن المسموح لمواطنيها التقدم لشغل الوظيفة، وهي الولايات المتحدة أو كندا، أو من أي مكان في العالم، ولكن يجب أن ينتقل إلى هناك.