شخص يبتلع أثناء نومه سماعة "إيربودز" بقيمة 129 دولار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
شخص يبتلع أثناء نومه سماعة "إيربودز" بقيمة 129 دولار
مقالات ذات صلة
لمحاربة الحزن: انتشار عناق الأبقار في أمريكا للبؤساء
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
قصة مصري تزوج 30 مرة ولديه 75 ابناً وحفيداً: وُصف بشهريار الصعيد

قام رجل من مقاطعة ماساتشوستس بتحذير العامة وخاصة مستخدمي سماعات "إيربودز" من ارتدائها أثناء النوم.

جاء هذا التحذير بعد أن ابتلع واحدة منها دون أن يدري كيف حدث ذلك، وكيف قام بابتلاعها، حتى اكتشف ذلك بعد أن خضع للتصوير في قسم الأشعة السينية ليتبين أنه ابتلع سماعة "إيربودز" أثناء نومه.

بعد أن استيقظ من نومه وهو يعاني من صعوبة ملحوظة في التنفس، حتى حين حاول شرب الماء شعر بالاختناق.

وقد لاحظ فقدانه لإحدى سماعات "إيربودز" الخاصة به والتي يبلغ سعرها 129 دولار، وما إن سأل زوجته حتى مازحته وقالت له ربما ابتلعتها.

وقد رد على ذلك بقوله: "ضحكنا من ذلك، لكنني أحسست بوخز في صدري وبشعور غريب بالاختناق لأنني فعلا ابتلعت السماعة أثناء نومي. وفي تلك المرحلة، توقفت 10 دقائق أخرى للتفكير مليًّا في الأمر، لكننا قررنا أنه سيكون من الأفضل الذهاب إلى المستشفى".

وحين وصل المستشفى وطرح ما يعاني منه، رجحوا ذلك إلى تناوله طعام ليلة أمس بكثرة بسبب عيد ميلاد زوجته ما سبب له هذا الشعور بعدم الارتياح.

وبعد تصويره بالأشعة السينية اتضح أنه ابتلع فعلًا إحدى سماعاته من نوع "إيربودز" والتي يبلغ طولها "5سم"، كما قد تبين أنها عالقة في إحدى حلقاته لمدة 24 ساعة.

حيث قام الأطباء بالمباشرة في إزالتها من خلال عملية تنظير طارئة، باستخدام أنبوب طويل ورفيع لإزالتها من المريء.

فقد قال غوثير "لو أنني استنشقتها أو استقرت في مجرى الهواء أو أغلقته، لكان من الممكن بكل تأكيد أن أتعرض لخطر أكبر. أنا محظوظ حقًا لأنهم استطاعوا إخراج السماعة بنجاح".

حيث قام غويثر بنشر صورة الأشعة على حسابه الخاص على فيسبوك وعلق عليها قائلًا:" صورة ستسجل في كتب التاريخ".

كما انه أرفق ذلك بتحذير لمستخدمي سماعات إيربودز بعدم استخدامها أثناء النوم لتفادي تعرضهم لمخاطر جسيمة.

ولم تكن هذه هي الحادثة الأولى أو حتى الشخص الأول الذي يبتلع سماعة إيربودز، ففي العام الماضي ابتلع طفل يبلغ من عمره 7 سنوات سماعة إيربودز واضطر للانتظار حتى تخرج من جسمه لأنها استقرت في معدته.

كذلك في عام 2019 ابتلع رجل سماعة إيربودز وبعد أن تم إخراجها اكتشف أنها لا زالت تعمل، ما جعل الأطباء يصفون هذه الحالة بالأعجوبة.