;

بسبب الأمطار الغزيرة في مصر: هبوط أرضي يبتلع السيارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
بسبب الأمطار الغزيرة في مصر: هبوط أرضي يبتلع السيارات

شهدت مصر أمطار غزيرة بالأمس في عدة مناطق، ما تسبب في هبوط أرضي في منطقة التجمع الخامس شرق العاصمة، القاهرة، حيث اٌبتلع عدد من السيارات المتوقفة في مكان الهبوط.

وقع الحادث الغريب، في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة وتحديداً في شارع التسعين الجنوبي وهو واحد من أهم الشوارع الحيوية في المنطقة، ما أدى إلى ازدحام مروري كبير في المنطقة.

فور حدوث الواقعة، قامت السلطات المصرية بتطويق المنطقة وانتشال السيارات التي تأثرت بالحادث وعملوا على إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

صرحت وزارة الداخلية المصرية من جانبها، إنه بعد الفحص والتحريات، تبين سقوط سيارة بحفرة أحدثها هبوط أرضي، في إحدى المناطق بدائرة قسم شرطة منطقة التجمع، كما أشارت إلى أنه تم استدعاء مالك السيارة، حيث أفاد بسقوط سيارته في منطقة أعمال حفر لأعمال صرف صحي بعمق مترين.

يأتي ذلك وسط موجة من الطقس السيئ التي تعرضت لها العديد من محافظات مصر، في الأيام القليلة الماضية، حيث شهدت البلاد تساقط أمطار غزيرة وثلوج صاحبها رياح ورعد وبرق، ما أدى إلى إصابة العديد من المناطق بالشلل المروري.

كانت قد أعلنت السلطات المصرية، حالة الطوارئ القصوى وشكلت وزارة التنمية المحلية غرفة عمليات لمتابعة ما ينشأ عن موجة الطقس السيئ في مختلف المحافظات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه