شجاعة شابة إماراتية تنقذ حياة سائق تعرض لحادث مروع.. إليكم التفاصيل!

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2017
شجاعة شابة إماراتية تنقذ حياة سائق تعرض لحادث مروع
مقالات ذات صلة
فتاة تشبه باربي: صور لصاحبة أكبر خدود في العالم
صورة نادرة تجمع بين الأمير عبدالعزيز بن سلمان وابنته
ما قام به الأطفال في منازلهم أمر صادم: الصور ستجعلك تتوقف عن التعليق

تداولت عدة مواقع إخبارية قصة شابة إماراتية شجاعة قامت بإنقاذ سائق آسيوي الجنسية من الاحتراق بالنيران، إثر وقوع حادث تصادم مروع بين شاحنتين في إمارة "رأس الخيمة"، وذلك باستخدام "عباءة".

وكشفت صحيفة "الخليج تايمز" الإماراتية عن هوية هذه السيدة، موضحة أنها تدعى "جواهر سيف الكميتي"، وتبلغ من العمر 22 عاماً.

شاهد أيضاً: تعرفوا على أول فتاة إماراتية تعمل مساعدة طيار.. قصة تستحق التقدير

وفي السياق ذاته، أفاد تقرير نشره موقع "العربية. نت" بأن هذا الخبر قد انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً أن شرطة "رأس الخيمة" قررت أن تكرمها تقديراً لموقفها البطولي وتدخلها السريع لإنقاذ حياة السائق.

وأوضحت تقارير إخبارية أن "جواهر"، المقيمة في إمارة "عجمان"، كانت في زيارة لإحدى صديقاتها في مستشفى بـ"رأس الخيمة"، وأثناء عودتها انتبهت إلى اشتعال النيران في السائق عقب حادث تصادم الشاحنتين.

وكذلك ذكرت التقارير أنها لم تتردد وأوقفت السيارة على الفور وأخذت عباءة صديقتها التي كانت برفقتها في السيارة وتوجهت لإنقاذ هذا السائق.

وفيما يتعلق بتفاصيل الواقعة، فقد نقلت صحيفة "الخليج تايمز" عن "جواهر" قولها: "طلبت من صديقتي إعطائي العباءة الخاصة بها على أن تبقى هي في السيارة.. وسارعت إلى السائق ونجحت في إخماد الحريق"، وبعد ذلك قامت هي بتهدئة السائق وتغطيته بالعباءة.

كما أضافت أن سيارات الشرطة والإسعاف سرعان ما وصلت، وتم تقديم الرعاية اللازمة للسائق، ونقله إلى المستشفى.

ومن جانبها، أوضحت "جواهر" أن ما فعلته كان لوجه الله، وأن وجودها في المستشفى كان سبباً لإنقاذ سائق الشاحنة، مؤكدة على أنها لم تكن تتوقع أن تنتشر قصتها على مواقع التواصل بهذه السرعة، وذلك بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع "الإمارات اليوم".