شاهد.. لهذا السبب وبخت كيت ميدلتون الأمير جورج بحفل زفاف شقيقتها بيبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2017
كيت ميدلتون توبخ الأمير جورج خلال حفل الزفاف
مقالات ذات صلة
مناطق لا تسكنها سوى الأرامل والمطلقات.. هذا مصير من تفكر في الزواج
سيلينا غوميز تتصدر تريند السعودية.. هل ستشارك في موسم الرياض؟
عادل إمام يقلق جمهوره بسبب صورة.. إليك التفاصيل

جذب الأمير "جورج"، نجل الأمير "ويليام" ودوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"، الأنظار خلال حفل زفاف "بيبا"، شقيقة والدته، على "جيمس ماثيوز"، بإطلالته الملائكية، لكن ما أثار انتباه الكثيرين بشأنه هو تلقيه توبيخ من والدته خلال الحفل.

شاهد أيضاً: 21 لقطة من حفل زفاف "بيبا" شقيقة كيت ميدلتون

وكان حفل الزفاف قد أقيم السبت في كنيسة "سانت مارك" بقرية "إنغلفيلد" في مقاطعة  "بيركشاير" البريطانية، وأصبح حديث العالم بأكمله، كونه كان أشبه بزفاف ملكي.

ورصد مقطع فيديو تم التقاطه أثناء مغادرة العروسين "بيبا" و"جيمس" الكنيسة بعد عقد القران، وتداولته عدة مواقع إخبارية، اللحظة التي يبدو فيها أن الأمير الصغير، البالغ من العمر 3 أعوام، وشقيقته الأميرة "شارلوت"، قد داسا على فستان زفاف العروس، الذي يبلغ ثمنه 40 ألف جنيه إسترليني.

وسرعان ما تدخلت "كيت" وأمسكت بطفلها وبدا أنها تقوم بتوبيخه قليلاً؛ وظهر الأمير "جورج" بعد ذلك مستاءاً خارج الكنيسة، فيما كانت والدته تحاول تهدئته.

ووفقاً لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه بعد أن استمرت نوبة غضبه، تلقى توبيخاً علنياً نادراً من والدته، التي كانت تحاول منع وقوع أي أمر من شأنه أن يفسد حفل الزفاف.

شاهد.. لهذا السبب وبخت كيت ميدلتون الأمير جورج بحفل زفاف شقيقتها بيبا

وبدا الأمير الصغير مبتهجاً في وقت لاحق أثناء تواجده في سيارة برفقة والدته وشقيقته، حيث كانوا في طريقهم لحفل الاستقبال بقصر "ميدلتون".

والجدير بالذكر أن الأمير "جورج" وشقيقته "شارلوت"، التي تبلغ من العمر عامين، حظيا بإعجاب الحضور عند دخولهما الكنيسة أثناء حفل الزفاف.

 يذكر أن العروس "بيبا"، البالغة من العمر 33 عاماً، تألقت بفستان من تصميم مصمم الأزياء البريطاني "جايلز ديكون"، في حين ارتدت "كيت" فستاناً من تصميم "ألكسندر ماكوين".