شاهد: لحظة مروعة لوفاة مصارع شهير على أرض الحلبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
شاهد: لحظة مروعة لوفاة مصارع شهير على أرض الحلبة
مقالات ذات صلة
تحول السماء إلى اللون الأرجواني في بلدة سويدية والسبب مزرعة طماطم
مشهد غريب: صنوبر يخرج النار بدلاً من الماء
شاهد: أشهر هدف في تاريخ كرة القدم من توقيع مارادونا وماعلاقة يد الله؟

توفي المصارع المكسيكي لويس أنخيل سالازار الملقب بأمير الهواء بشكل مفاجئ على أرضية الحلبة عن عمر 26 عاماً أثناء مشاركته في نزال للمصارعة الاستعراضية.

وفي الفيديو الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الإجتماعي، فبعد أن وجه أمير الهواء عددا من الضربات المحكمة لخصمه أسقطه على إثرها أرضا، وعلى الفور تعرض للكمتين وضربة بالقدم على مستوى البطن ليسقط على أرضية الحلبة بشكل مفاجئ دون حراك.

المصارعة الحرة

في البداية توقع الخصم والحكم أن أمير الهواء قد فقد الوعي، أو أنه يقوم بإحدى خدع المصارعة الاستعراضية، ولكن فترة بقاءه دون حراك طالت وفشل محاولات إنقاذه، تدخل الفريق الطبي على الفور و الذي أكد وفاته بذبحة قلبية، وسط ذهول الجمهور والمصارعين المشاركين في النزال.

سالازار هو مصارع محترف مكسيكي، ولد في يوم 22 ديسمبر 1982 في مدينة مكسيكو عاصمة المكسيك، بدأ كمصارع في سنة 1998، كان يلعب في عرض سماكداون لايف واشتهر هذا المصارع بحركاته الرشيقة والمستمدة من المصارعة المكسكية.

WWE

 يعرف ان المكسيك تشتهر بلوتشا لايبريه وهي نوع من أنواع المصارعة المحترفة  وهو في الأصل نفس نوع المصارعة الحرة الأمريكية الإنجليزية، ويتميز نوع هذه المصارعات بلبس صاحبه للقناع.

يتميز المصارعين فيه بالسرعة والرشاقة وفي بعض المباريات يتم التنافس بين المصارعين حول من ينزع القناع أولاً وألذي يكون الفائز، من أشهر المصارعين ألذين أشتهروا بإتقانهم لهذا النمط هم المصارع ري ميستيريو و سين كارا و لويس أنخيل سالازار.

وتندرج المصارعة في المسكيك مع مؤسسة WWE هي مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية، تقدم الترفية الرياضي وتتعامل بشكل أساسي مع مصارعة المحترفين.

علاوة على ذلك، تحقق المؤسسة أرباحا طائلة من إنتاج الأفلام ومن الإصدارات الموسيقية التي تقوم بإنتاجها ومن بيع حقوق امتياز توزيع منتجاتها، هذا فضلا عن الأرباح التي تدرها عليها المبيعات المباشرة لمنتجاتها.