;

فيديو.. اللحظة المروعة لتحطم طائرة عسكرية واصطدامها بسيارة في إيطاليا

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
فيديو.. اللحظة المروعة لتحطم طائرة عسكرية واصطدامها بسيارة في إيطاليا

في حادث مروع، تحطمت طائرة عسكرية إيطالية خلال تدريب في تورينو واصطدمت بسيارة، مما أسفر عن مقتل فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات كانت بالسيارة.

ووثق مقطع فيديو متداول، الحادث الأليم، وأظهر الطيار وهو يخرج من الطائرة قبل لحظات من اشتعال النيران فيها ثم اصطدامها بالأرض.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية، أن شقيق الضحية البالغ من العمر تسع سنوات أصيب بجروح خطيرة، في حين أن والدي الطفلين وطيار الطائرة لم يصابوا بإصابات خطيرة.

يُظهر مقطع الفيديو المروع الذي تم تصويره بالقرب من مطار تورينو، طائرة تحلق على ارتفاع منخفضة، وتتجه نحو الأرض، قبل أن يقفز منها الطيار فجأة، وتصطدم الطائرة بالأرض، وتخلف كرة نارية ضخمة.

وذكرت بي بي سي، أن التحقيق الأولي يشير إلى أن الطائرة ربما اصطدمت بسرب من الطيور، مما قد يتسبب في دخول حيوان إلى المحرك وتعطله.

وقال نائب رئيس الوزراء ماتيو سالفيني عبر منصة إكس، إن الطيار خرج من الطائرة ونجا بحياته باستخدام المظلة. وقال "مأساة رهيبة، صلاة وعناق وكامل تعازي القلبية".

وقال وزير الدفاع جويدو كروسيتو في بيان إن "الوزارة تعرب عن تعازيها لأفراد الأسرة"، مضيفا أنه "قدم كل التسهيلات والمساعدات اللازمة للتعامل مع حالة الطوارئ هذه ودعم أي شخص معني".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه