شاهد: سيارة انطلقت في الهواء بعد اصطدامها وسقوطها على مركبة أخرى

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
شاهد: سيارة انطلقت في الهواء بعد اصطدامها وسقوطها على مركبة أخرى
مقالات ذات صلة
بالفيديو: حصان يطير في الهواء بعد اصطدامه بـ سيارة أجرة
بالفيديو: بقرة تطير في الهواء بعد اصطدامها بسيارة
شاهد: سيارة إيلون ماسك ذاتية القيادة تثير الجدل بعد اصطدامها بحاجز

أثناء انتظار إشارة في وقت أو آخر ربما تكون قد رأيت شخصًا يتخطى الضوء الأحمر. غالبًا ما نفكر فيما إذا كانت المخاطرة تستحق المخاطرة.

مقطع فيديو

وإذا لم تكن نجومك في صفك، فقد يؤدي تخطي إشارة ضوئية حمراء إلى وقوع حوادث طرق. في مقطع فيديو حديث من إنديانابوليس بالولايات المتحدة الأمريكية، نرى سيارة تقفز الضوء الأحمر وتسبب فسادًا لخمس مركبات أخرى على الطريق.

ووقع الحادث في 17 أكتوبر 2021، في إنديانابوليس، إنديانا، الولايات المتحدة الأمريكية. تم نشر الفيديو على قناة يوتيوب Viral Hog.
في الحادث الموثق على كاميرا العدادات يمكننا أن نرى السيارة المسرعة تصطدم بمركبة أخرى وتنطلق في الهواء، فقط لتهبط على غطاء محرك السيارة المارة.

كان عنوان الفيديو "انطلق عداء الضوء الأحمر في الهواء بعد وقوع حادث" من التسمية التوضيحية نعرف أن الشخص الذي سجل الفيديو وزوجته "كانا في السيارة مع dashcam" وتوقفا عند نقطة حمراء الضوء.

ويضيف المستخدم: "لم ترَ السيارة القادمة الضوء الأحمر. السيارة المصابة كانت تنثر قطع غيار وفتحة سقف على جانبي."

ثم قال المستخدم: "لقد هبطت على سيارة بجانبي ودارت على أنفها وسقطت على سيارة جاكوار الرياضية متعددة الاستخدامات التي كانت تنتظر الضوء. تضررت ست مركبات في المجموع، لحسن الحظ لم تكن هناك إصابات".

في الفيديو نرى أيضًا أحد المشاة الذي عبر لتوه الطريق يهرب بأعجوبة عندما تهبط السيارة الطائرة على بعد بوصات من المكان الذي كان يسير فيه

فيديو يوتيوب

حتى الآن تلقى الفيديو أكثر من 13000 مشاهدة على YouTube. علق كثير من الناس عليه. لاحظ اثنان من المستخدمين المشاة الذي تم إنقاذه من خلال اتساع الشعرة.

بينما علق أحدهم قائلاً: "من الجنون كيف سار هذا الرجل أبطأ قليلاً، لكان قد مات" كتب آخر: "كان هذا الرجل محظوظًا جدًا لأنه قام بتطهير هذا الممر للتو".

كتب أحد المستخدمين: "هناك احتمال بنسبة 000.1% أن تهبط سيارة فوق سيارة أخرى مع وقوع حادث من هذا القبيل" وعلق آخر قائلاً: "حقيقة أن السيارة البيضاء كانت تقود قليلاً بسيارة في الأعلى هي حقيقة مرحة".

قال مستخدم ثالث: "أتساءل ما الذي حدث للسيارة الحمراء؟ أيضا مجرد التفكير في أن الرجل الذي يعبر الشارع يعتقد أنه آمن تقريبا ويعبر الشارع".