;

فيديو: تطاير تلاميذ مدرسة في الهواء بعد اصطدام شاحنتهم بأخرى في الهند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
فيديو: تطاير تلاميذ مدرسة في الهواء بعد اصطدام شاحنتهم بأخرى في الهند

أصيب في حادث مروع اليوم الأربعاء، ثمانية أطفال وواحد منهم في حالة حرجة، بعد أن اصطدمت السيارة التي كانوا يستقلونها بأخرى في بولاية أندرا براديش الهندية. وتم تسجيل الحادث المروع بواسطة كاميرا المراقبة المثبتة بأحد المتاجر القريبة.

وكان الأطفال في طريقهم إلى مدرستهم حوالي الساعة السابعة صباحاً عندما وقع الحادث المؤسف. وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة في مقطع فيديو مدته 35 ثانية، حركة مرور خفيفة عند تقاطع شارعين. ثم تقترب شاحنة من العبور تحت جسر علوي، لتصطدم  بسيارة أخرى مسرعة، ليتطاير تلاميذ المدارس من السيارة وقت الاصطدام. وفي غضون ثوان، تتوقف عدة دراجات وسيارات ويركض المارة لمساعدة المصابين.

ومن بين التلاميذ الثمانية المصابين، خرج أربعة من المستشفى بينما يخضع ثلاثة آخرون لتلقي العلاج اللازم. وأعلنت الشرطة إن أحد التلاميذ في حالة حرجة.

وقالت الشرطة في بيان "اصطدمت سيارة بشاحنة عند تقاطع مسرح سانجام سارات في فيساخاباتنام. وأصيب ثمانية أطفال وتم نقلهم إلى المستشفى. خرج أربعة منهم. بينما يخضع ثلاثة تلاميد للعلاج. وأحدهم في حالة حرجة".

وقالت الشرطة أيضاً، إن السيارة التي تقل التلاميذ، كانت محملة بأكثر من طاقتها الاستيعابية وتم اعتقال سائقي المركبتين وجاري التحقيق في سبب الحادث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه