;

بسبب خطأ فادح من سائقها.. انقلاب سيارة بعد اصطدامها بشاحنة بأبوظبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
بسبب خطأ فادح من سائقها.. انقلاب سيارة بعد اصطدامها بشاحنة بأبوظبي

بثت شرطة أبو ظبي، بالتعاون مع مركز المتابعة والتحكم بالإمارات، ضمن مبادرة "لكم التعليق"، أمس الجمعة، فيديو لحادث سير نجم عن انحراف مفاجئ لمركبة ما أدى إلى تصادمها بآخرى وانقلابها.

ويظهر في مقطع الفيديو المنشور عبر الحساب الرسمي لشرطة أبو ظبي بموقع "تويتر"، سيارة مسرعة تنحرف من يسار الطريق بسرعة عالية لتقتحم المسارات الآخرى للطريق بطريقة متهورة، ما أدى لاصطدامها بشاحنة كانت تسير في المسار المحدد لها وانقلابها.

ودعت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي السائقين إلى تجنب الانحراف المفاجئ وتفادي تجاوز المركبات الآخرى بصورة خاطئة، والتأكد من خلو الطريق في حال التجاوز أو الانتقال إلى المسارات الآخرى، وعدم التنقل بين المسارات بطريقة متهورة تعرض السائقين للخطر، والتأكد من استخدام المسار الصحيح في حال الانتقال إلى طريق آخر.

واستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصرف السائق، معتبرين أنه عرض حياته والآخرين للخطر لاختصار بعضاً من الوقت على نفسه للانتقال إلى الطريق الآخر، دون أن يكترث بأرواح السائقين الآخرين على الطريق.

يشار إلى أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي كانت قد نظمت خلال الأيام الماضية مجموعة من المبادرات الرمضانية بالتعاون مع فريق "أبشر يا وطن" ومصرف أبوظبي الإسلامي، لتوزيع وجبات إفطار على السائقين ومستخدمي الطرق والعمال، بهدف تعزيز التكافل المجتمعي خلال الشهر الفضيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه