شاهد: سيارة إيلون ماسك ذاتية القيادة تثير الجدل بعد اصطدامها بحاجز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
شاهد: سيارة إيلون ماسك ذاتية القيادة تثير الجدل بعد اصطدامها بحاجز
مقالات ذات صلة
القهوة... مشروبٌ يومي يدعم صحة الرجل
قصر مطلي بالذهب قد تستطيع امتلاكه ولكن عليك الموافقة على هذا الشرط
سيدة تفوز في اليانصيب بأرقام حلم بها زوجها قبل 20عاماً: ماذا حدث؟

خلال السنوات القليلة الماضية، عكفت شركات صناعة السيارات على صناعة سيارة تعمل بالكهرباء للحد من التلوث البيئي، وكانت شركة تسلا التي يملكها الملياردير الأمريكي الجنوب إفريقي إيلون ماسك، رائدة في تلك الصناعة، وأصدرت عدة إصدارات مختلفة من السيارة الكهربائية ذاتية القيادة، لكن ما حدث مع ماسك نفسه مثير للجدل.

واصطدمت سيارة إيلون ماسك، الكهربائية ذاتية القيادة، بحاجز مخروطي أثناء تشغيلها على وضع القيادة الذاتي، وذلك بعد بعد قضاء إيلون ليلة في إحدى النقاط الشهيرة في ماليبو، كاليفورنيا.

ووقع الحادث أثناء خروج الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، من موقف السيارات عند أحد المطاعم الراقية في كاليفورنيا، حيث كان يتناول العشاء مع صديقته غريميز وأصدقائه الآخرين.

وجذبت سيارته الحشود لتصويرها خاصة أنها من الفئة المتطورة التي أعلنت عنها شركة تسلا، ولم تطرح الشركة منها سوى عدداً قليلاً للغاية حتى اليوم، وفي لحظة ما، خرج موسك من المطعم مع نجم الأفلام إدوارد نورتون، لإظهار الشاحنة المستقبلية.

وجذب إيلون الانتباه بشكل أكبر، عندما صدم حاجزا أثناء قيادة الشاحنة. وسقط الحاجز المخروطي دون إدراك مؤسس تسلا لذلك. وأثارت الحادثة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا والعالم.