شاهد: بعد اختفائها منذ عامين العثور على سيدة تطفو على سطح البحر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
شاهد: بعد اختفائها منذ عامين العثور على سيدة تطفو على سطح البحر
مقالات ذات صلة
سيدة ترى شبح أمام منزلها.. لقطة تحبس الأنفاس
فيديو: رجل يعاكس فتاة يثير الغضب على تويتر.. هذه التفاصيل
قرد يسرق حقيبة سيدة سعودية من داخل سياراتها: فيديو طريف وثق ماحدث

"هي معجزة بالفعل"، هكذا وصف الكثير من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي، واقعة غريبة حين تم العثور على سيدة تطفو على سطح الماء بعد ان اختفت لمدة عامين.

في التفاصيل، التي ذكرتها صحفية "الديلي ميل"، فقد عثر صياد على امرأة طافية فوق المياه وسط البحر قبالة سواحل كولومبيا، وذلك بعد عامين من اختفائها.

ووثق الصياد هذه اللحظة بمقطع فيديو مثير تم نشره عبر منصات التواصل الإجتماعي، ورصد الفيديو ظهور المرأة حتى خروجها من البحر سالمة.

العثور على سيدة مختفية

ونقلاً عن تقارير محلية  فأن المرأة فقدت الاتصال بأسرتها منذ عامين، ولم ترد أي معلومات حول مكان وجودها، حتى جرى العثور عليها قرب سواحل مدينة بويرتو كولومبيا في أتلانتيكو.

وقالت "الديلي ميل"، أن الصياد رولاندو فيسبال أول شخص يلمح المرأة تطفو فوق البحر في حالة ضعف شديدة، مع وجود علامات انخفاض درجة حرارة جسمها، بعدما قضت ساعات طويلة في المياه.

مقطع فيديو

ويُظهر الفيديو المنشور اللحظة التي يقترب فيها فيسبال وصديقه من المرأة العائمة التي لا تستجيب تقريباً لنداءاتهما باللغتين الإسبانية والإنجليزية، وبعد وهلة، اقتربا منها وحملها إلى القارب.

وتعرفت السلطات على المرأة، التي قالت إنها تدعى أنجليكا جيتان، وتبلغ من العمر 46 عاما، وصرحت المرأة لوسائل إعلام محلية أنها حاولت أن تنتحر برمي نفسها في البحر، بعدما قضت أزيد من 20 عاماً من العنف الأسري على يد زوجها السابق، الأمر الذي جعلها تقرر الاختفاء بصفة نهائية.

وبعد وصولها إلى المستشفى، قالت جيتان إنها تأسف لقرار الانتحار في البحر، مضيفة أن الله أنقذها من الغرق خلال محنة استمرت 8 ساعات.

عبر منصات التواصل الإجتماعي، تباينت التعليقات على ما قامت به السيدة، فالبعض أعلن تعاطفه معاها وما تعرضت له من عنف على يد زوجها، ولكن البعض انتقد تصرفها ومحاولتها الإنتحار.