;

شاهد: صدمة العائلة عند العثور على عنكبوت سام يخرج من حذاء ابنهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
شاهد: صدمة العائلة عند العثور على عنكبوت سام يخرج من حذاء أبنهم

تعرضت عائلة في غرب أستراليا لصدمة حياتها قبل أيام قليلة عندما قفز عنكبوت صياد كبير من حذاء رياضي مدرسي لطفلهم. وقع الحادث في 21 ديسمبر.

مقطع فيديو

في مقطع فيديو مدته 29 ثانية يمكننا أن نرى العنكبوت يتسلق من الحذاء ويكشف عن حجمه الكبير حتى مع سماع صرير في الخلفية. تستخدم الأسرة التي تقيم في بلدة زراعية صغيرة في منطقة Wheatbelt في غرب أستراليا "الزحف الزاحف".

ومع ذلك فإن هذا العنكبوت الكبير الخارج من الحذاء جعلهم يخافون تمامًا وقالت الأم روث تينلي: "نحن نعيش في بلدة زراعية صغيرة في منطقة ويتبيلت بغرب أستراليا. الزحف المخيف يأتي دائمًا من الأدغال. لقد تعثرنا عبر عنكبوت الصياد الضخم هذا في سقيفتنا وقد أثار ذلك الذعر".

كما ذكرت العائلة في التسمية التوضيحية أنها احتفظت بأحذيتها "بالخارج وأن الأطفال جميعًا يعرفون كيف يفحصون أحذيتهم قبل ارتدائها".

تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 5000 مرة على موقع يوتيوب. لقد علق الكثير من الناس على ذلك. تراوحت التعليقات من مسلية إلى قلق.

بينما شعر أحد المشاهدين أنهم "محظوظون للعيش في كندا" شعر آخر أن هذا يمكن أن يحدث "فقط في أستراليا" وكتب في أحد التعليقات "العنكبوت والضفادع ترسل موجات صدمة إلى أسفل العمود الفقري". وكان هناك من علق على أهمية فحص الأحذية قبل ارتدائها.

شعر أحد المستخدمين أن "هذا ما يحدث عندما تترك حذاءك بالخارج" وعلق آخر قائلاً إن افتتاح الحذاء كان "كهفًا جيدًا مثل أي كهف".
أظهر تعليق مستخدم آخر مدى فزعهم من الفيديو. كتب المستخدم "أحرق الحذاء، لقد وضع البيض هناك".

العناكب

وفقًا للمتحف الأسترالي فإن عناكب الصياد لها أرجل طويلة وعادة ما تكون رمادية إلى بنية اللون. تمتلك العديد من عناكب الصياد أجسادًا مفلطحة تسمح لها بالبقاء على قيد الحياة في الأماكن الضيقة. أرجلهم لها مفاصل ملتوية بحيث تنتشر للأمام وللجانب بطريقة تشبه السلطعون.

ويمكن لهذه العناكب أن تدخل المنازل أو السيارات ويمكن أيضًا العثور عليها مختبئة خلف أقنعة الشمس أو لوحة القيادة. من حيث الخطورة على البشر ، "قد تخفف الكمادات الباردة الآلام الموضعية"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه