سيدة تعرض حياة 3 رجال للخطر والسبب تعرضها للإزعاج!

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
سيدة تعرض حياة 3 رجال للخطر والسبب تعرضها للإزعاج!
مقالات ذات صلة
أم تعرض حياة طفلتها للخطر بسبب "مفتاح المنزل".. شاهدوا ماذا فعلت!
ماذا تفعل إذا تعرض كلبك للخطر في نيويورك؟ اتصل بالشرطة 🤣
5 أسرار عن حياة السيدات تثير فضول الرجال

في تصرف غريب قامت سيدة من تايلاند بقطع حبل الأمان الذي يتعلق به عمال الطلاء لواجهة برج سكني هي تقطن بداخله وعرضتهم للخطر وتركتهما معلقين في الهواء.

سيدة تعرض عمال للخطر

تدخلت الشرطة التايلاندية لإنقاذ عمال طلاء لواجهة أحد الأبراج السكنية بعد قطع الحبل الخاص بهما وتعريض حياتهم للخطر من قبل امرأة في المبنى وكانا على ارتفاع شاهق.

وأوضحت الشرطة أن السيدة أبلغتهم أن السبب وراء تصرفها هو الغضب الشديد نتيجة الإزعاج على خلفية أعمال الطلاء وأنه لم يتم إبلاغها من قبل الجهات المسؤولة قبل البدء في عملية الطلاء الجديدة للبرج السكني.

مقطع فيديو

وتم التقاط مقطع فيديو للعمال بعد قطع الأحبال عنهم وهم معلقين في الهواء على ارتفاع 26 طابقاً في أحد المباني في مدينة بانكوك التايلاندية وكان يحاول العمال طلب المساعدة من قاطني العقار من خلال محاولة إنقاذ نفسهم والدخول إلى أي نافذة.
وقال شرطي يدعى بونججاك بريشاكارونبونج، قائد شرطة باك كريت، إن المرأة البالغة من العمر 34 عامًا تم اعتقالها يوم الأربعاء بتهم تتعلق بمحاولة قتل العمال أثناء تأدي عملهم وتدمير ممتلكات عامة.

وذكرت وسائل إعلام محلية تايلاندية أن السيدة قامت بنفي جميع التهم أو الاعتراف بمسؤولياتها حول الحادث ولكن بعد ذلك اعترفت على خلفية ظهور بصماتها والحمض النووي الخاص بها على الحبل المقطوع وهو ما أظهرته التحاليل في المعمل الجنائي.

وعلى جانب أخر قال أحد العمال الذي تعرضت حياته للخطر، وهو مواطن من ميانمار يُعرف باسم سونغ، إنه ورجلين آخرين كانوا ينزلون أنفسهم من الطابق 32 عندما أدركوا أنهم غير مستقرين وبدأوا في طلب المساعدة.

وتواجه المرأة التي زعمت أنها لم تكن تقصد قتل العمال، عقوبة بالسجن تصل إلى 20 عامًا إذا ثبتت إدانتها بمحاولة القتل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو والتصرف الذي وصفه بعضهم بالمجنون من السيدة وأثارت موجة غضب شديدة نتيجة فعلتها الأنانية وكتب أحدهم تعليق على الفيديو: "من أجل راحتها كانت ستعرض 3 أرواح بريئة للموت، كم يعد هذا تصرف أناني ولا بد من معاقبتها بحسم على فعلتها.