سناء جميل ضربها شقيقها لتفقد السمع وفقدت العائلة فعوضها حب لويس جريس

آخر أعماله قوت القلوب: وفاة الفنان والشاعر محمود جمعة

ساعة ياسمين صبري تلفت الأنظار: مرصعة بالماس وباهظة الثمن

  • الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
ساعة ياسمين صبري تلفت الأنظار: مرصعة بالماس وباهظة الثمن

  خطفت الفنانة ياسمين صبري، أحد مشاهير العرب، أنظار متابعيها عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي وموقع الصور انستغرام، بسبب صورتها الأخيرة التي نشرتها من رحلتها الصيفية في مدينة الجونة .

الصورة التي نشرتها ياسمين وكانت داخل سياراتها، كانت لافتة بسبب الساعة التي ظهرت بها ونالت الجزء الأكبر من تعليقات المتابعين لها.


ساعة ياسمين صبري تلفت الأنظار: مرصعة بالماس وباهظة الثمن

فالساعة  من دار المجوهرات والساعات الشهيرة " Audemars Piguet "، والتي يتعاون معها العديد من مشاهير العالم.


ساعة ياسمين صبري تلفت الأنظار: مرصعة بالماس وباهظة الثمن

وتأتي الساعة باللون البنفسج، وهي من ضمن مجموعة legacy، التي طرحتها الدار في وقت سابق، والجسم الخارجي للساعة جاء من المادة المقاومة للصدأ، أما الساعة نفسها فهي مرصعة بالماس والذهب الأبيض.


ساعة ياسمين صبري تلفت الأنظار: مرصعة بالماس وباهظة الثمن

والساعة متاحة بأكثر من لون الأصفر والأخضر والأبيض، كما إنها تمتع بخاصية مقاومة الماء، ويقدر ثمنها بـ29 ألف و 300 دولار.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، خاضت السباق الرمضاني بمسلسل "فرصة ثانية"، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وشاركها البطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، وعدد من النجوم الآخرين.

وفي إبريل الماضي، كان قد عقد رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة قرانه على الممثلة ياسمين صبري في حضور عائلي فقط، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية بسبب انتشار فيروس الكورونا الذي يحتاج العالم.

ولفتت الأنظار ياسمين حينها،  بفستان أبيض من Givenchy بسعر يصل إلى 1012 دولا،  ونسقته مع حذاء أبيض مع نقشة النمر بسعر 745 دولاراً.

وقال العروسان في بيان حينها: "تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وكان أبوهشيمة وياسمين كشفا عن خطبتهما منتصف مارس/آذار الماضي، من خلال صورة نشرها أبوهشيمة عبر خاصية "انستا ستوري"، عبر موقع الصور "انستغرام" دون الكشف عن هوية العروس، تبعها بالإعلان الرسمي بعد ذلك.