;

رامون دياز يتصدر تويتر السعودية.. لماذا سمح الهلال له بالمغادرة الآن؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
رامون دياز يتصدر تويتر السعودية.. لماذا سمح الهلال له بالمغادرة الآن؟

احتلت وسوم #دياز و #الهلال أماكن مميزة بقائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر"، بعد موافقة نادي الهلال على مغادرة مدرب الفريق الأول، الأرجنتيني رامون دياز إلى بلاده، وإسناد مهمة قيادة الفريق لمساعده إيميليانو دياز، حتى نهاية الموسم الحالي لدوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وجاء قرار الهلال بالسماح للمدرب رامون دياز بالعودة إلى موطنه، من أجل متابعة تداعيات حادث مروري تعرض له بعض أفراد أسرته، ونتج عنه حالة وفاة وإصابتين، وفق بيان أصدره النادي، ونشره عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد.

وأضاف البيان أنه تقرر إسناد مهمة قيادة الفريق للمدرب المساعد إيمليانو دياز، واستمرار بقية أفراد الجهاز الفني في مهمته حتى نهاية الموسم الحالي.

ويعني قرار الهلال السعودي بالسماح بمغادرة دياز أن الفريق لم يعد لديه أي أمل في تحقيق بطولة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم، وفق متابعين.

وعقب البيان، نشر نادي الهلال عبر "تويتر" صورا لـ دياز وهو يودع لاعبي الفريق، قبل سفره.

كأس خادم الحرمين

يذكر أن الهلال حقق، قبل يومين، لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على فريق الوحدة بضربات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله، في المباراة النهائية من البطولة، والتي أقيمت، الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وحقق الهلال اللقب التاسع في تاريخه ليعادل رقم الاتحاد، بعدما فاز باللقب أعوام 1961 و1964 و1980 و1982 و1984 و1989 و2014 و2017 و2020 ويعوض خسارة اللقب النسخة الماضية أمام الفيحاء.

وكان "الزعيم" يسعى إلى إنقاذ موسمه بعدما خرج من كأس السوبر وتضاءلت حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، قبل أن يفقد لقبه في دوري أبطال آسيا بخسارته النهائي قبل أيام أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه