راكبة تعزل نفسها لمدة 5 ساعات بحمام الطائرة وتوثق رحلتها بالفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
راكبة تعزل نفسها لمدة 5 ساعات بحمام الطائرة وتوثق رحلتها بالفيديو
مقالات ذات صلة
رجل يتسبب في تأخير إقلاع طائرة لمدة ساعة والسبب غريب
راكب يحاول القفز من نافذة طائرة أمريكية: فيديو وثق الحدث
أحمد فلوكس محكوم عليه بالسجن لمدة عام.. وهذه رحلته مع السحر

في موقف مليء بالشهامة من سيدة على متن طائرة متجهة إلى إيسلندا بعزل نفسها داخل الحمام بعد اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا.

سيدة تعزل نفسها داخل حمام الطائرة

اتخذت رحلة معلمة من ميتشيغان إلى أيسلندا منعطفًا دراماتيكيًا عندما اكتشفت أنها كانت إيجابية بالنسبة لـ COVID-19 في منتصف رحلتها وعزل نفسها طواعية لمدة خمس ساعات في حمام الطائرة.

بدأت ماريسا فوتييو تشعر بالمرض أثناء وجودها على متن رحلتها الأيسلندية من شيكاغو إلى ريكيافيك، أيسلندا، قبل عيد الميلاد وأجرت اختبارها السريع الخاص بها لمعرفة ما إذا كانت مصابة بـ COVID.

وقالت: "لقد أجريت للتو الاختبار السريع الخاص بي وأدخلته إلى الحمام وخلال ما بدا وكأنه ثانيتان كان هناك سطران مما يشير إلى اختبار إيجابي".
بدلاً من تعريض زملائها الركاب للفيروس حبست Fotieo نفسها داخل حمام الطائرة لمدة خمس ساعات تقريبًا وأوضحت لستيف باترسون من محطة إن بي سي نيوز: "هناك 150 شخصًا على متن الطائرة وكان مخاوفي الأكبر هو نقل الفيروس لهم ولقد كانت تجربة مجنونة".

قامت Fotieo بتوثيق المحنة على TikTok في مقطع فيديو حصد أكثر من 1.4 مليون إعجاب. علقت على المقطع الذي رآها ملثمين في مرحاض الطائرة الصغير: "صرخ إلى Icelandair من أجل غرف الحجر الصحي الخاصة بي لكبار الشخصيات".

تنسب Fotieo الفضل إلى المضيفة الآيسلندية Ragnhildur "Rocky" Eiríksdóttir لمساعدتها طوال الرحلة.

وقالت: "لقد تأكدت من أن لدي كل ما أحتاجه للساعات الخمس القادمة من الطعام إلى المشروبات وفحصتني باستمرار لتؤكد لي أنني سأكون بخير".
إذا لم يكن ذلك كافيًا فقد خطت إيريكسدوتير خطوة إلى الأمام وتأكدت من إحضار بعض البهجة أثناء العطلة إلى Fotieo أثناء عزلها في فندق Red Cross في أيسلندا.

قالت فوتيو: "لقد اشترت لي الزهور وشجرة عيد الميلاد الصغيرة بالأضواء حتى أتمكن من تعليقها، لقد كانت صادقة للغاية وهي مجرد ملاك."

شاهد أيضاً: الداخلية السعودية تشدد على ضرورة ارتداء الكمامات وغرامة للمخالفين

Fotieo ليس الوحيد الذي لديه خطط سفر للعطلات تتأثر بالارتفاع المفاجئ في حالات COVID بسبب متغير omicron. في جميع أنحاء العالم، بلغ عدد حالات إلغاء الرحلات الجوية في ليلة الكريسماس ويوم الكريسماس أكثر من 3800، وفقًا لبيانات Flight Aware التي حصلت عليها صحيفة New York Times.

بالإضافة إلى ذلك سجلت الولايات المتحدة ارتفاعًا قياسيًا في يوم واحد بأكثر من 441000 حالة COVID جديدة يوم الاثنين بسبب متغير omicron القابل للانتقال.

فيروس كورونا

إذا كان COVID-19 ينتشر في مجتمعك فابق آمنًا من خلال اتخاذ بعض الاحتياطات البسيطة مثل:

  • الابتعاد الجسدي
  • وارتداء قناع
  • والحفاظ على تهوية الغرف جيدًا
  • وتجنب الازدحام 
  • وتنظيف يديك
  • والسعال يكون في كوعك أو منديل.

تحقق من النصائح المحلية في المكان الذي تعيش فيه وأعمل بها قم بها كلها!

ما يجب القيام به للحفاظ على نفسك والآخرين من COVID-19

احتفظ بمسافة لا تقل عن متر واحد بينك وبين الآخرين لتقليل خطر الإصابة بالعدوى عند السعال أو العطس أو التحدث وحافظ على مسافة أكبر بينك وبين الآخرين عندما تكون في الداخل. كلما ابتعدنا، كان ذلك أفضل.
اجعل ارتداء القناع جزءًا طبيعيًا من التواجد حول أشخاص آخرين، يعد الاستخدام المناسب والتخزين والتنظيف أو التخلص من الأقنعة أمرًا ضروريًا لجعل الأقنعة فعالة قدر الإمكان.

شاهد أيضاً: مفاجأة سارة: اختراع جديد يقضي على فيروس كورونا خلال ساعات قليلة

أساسيات ارتداء القناع:

  • نظف يديك قبل وضع القناع وكذلك قبل وبعد خلعه وبعد أن تلمسه في أي وقت.
  • تأكد من أنها تغطي أنفك وفمك وذقنك.
  • عندما تخلع قناعًا، أحفظه في كيس بلاستيكي نظيف واغسله يوميًا إذا كان قناعًا من القماش أو تخلص من الكمامة الطبية في سلة المهملات.
  • لا تستخدم الأقنعة مع الصمامات.