;

أحمد فلوكس محكوم عليه بالسجن لمدة عام.. وهذه رحلته مع السحر

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
أحمد فلوكس محكوم عليه بالسجن لمدة عام.. وهذه رحلته مع السحر

عُقوبةُ الحَبْسِ لمُدَّةِ عامٍ تنتَظِرُ أحمد فلوكس، اتِّهامُه في قضيةِ سبٍّ وقذفٍ كانَ السَّبَبَ وراءَ إصدارِ المحكمةِ هذا القَرارَ قالَت المَجنِيُّ عَلَيْها إنها تعرَّضَت للخَطَرِ بسببِه.

إليكم في هذه الحَلْقةِ تفاصيلَ أزمةِ أحمد فلوكس.

قضية أحمد فلوكس

أصدَرَتِ المَحكمةُ القضائيَّةُ حُكمًا بحَبسِ الفنَّانِ أحمد فلوكس لمُدَّةِ عامٍ واحدٍ في قضيةِ سيدةِ الأعمالِ ياسمين عزت، وتمَّ إصدارُ هذا الحكمِ لإدانتِه بسبِّ سيدةِ الأعمال ياسمين عزت وقذفِها وإزعاجِها وتهديدِها.

 وشَمِلَ الحكمُ تغريمَ المَحكُومِ عليه عشرةَ آلافِ جُنيهٍ، بالإضافةِ إلى كفالةٍ بقيمةِ خمسةِ آلافِ جُنيهٍ لوقفِ تنفيذ حُكمِ الحبس مؤقتًا.

كانَت المَجنِيُّ عليها أصرَّت على إقامَةِ دَعوَى قضائيةٍ ضدَّ فلوكس بتُهمةِ السَّبِّ والقذفِ وتعريضِ حياتِها وحياةِ أُسرتِها للخطر بالإضافةِ إلى التشهيرِ بسُمعةِ عائلتِها دونَ وجهِ حَقٍّ.

المَجنِيُّ عليها صاحِبةُ الدَّعْوَى القضائيَّةِ هي سيدةٌ تمتَلِكُ مجموعةً من الفنادق، ولاعبةُ مُنتخَب مِصرَ للسلَّةِ سابقًا.

أزمات أحمد فلوكس

ارتَبَطَ اسمُ أحمد فلوكس بعِدَّةِ أزماتٍ خِلالَ الفترةِ الماضيةِ، وكانَ أشهَرُها إعلانَه تعرُّضَه للسِّحْرِ الأسودِ الذي أثَّرَ سلبًا على حياتِه، ونشَرَ فلوكس صورًا له أثناءَ فترةِ تأثيرِ السِّحْرِ عليه وبعدَ تعافِيه منه بعدَ تقرُّبِه من الله.

وكشَفَ فلوكس أنَّ السِّحْرَ كانَ السَّبَبَ الأساسيَّ لانفصالِه عن هنا شيحة، وتابَعَ أنَّه استطاعَ التعرُّفَ على من عرَّضَه لهذا الخطر، وأكَّدَ أنها كانَتِ السيدةَ التي تزوَّجَها بعدَ انفصالِه عن هنا شيحة.

وخِلالَ فترةِ علاجِه من السحرِ اكتَشَفَ أنَّه تعرَّضَ لخياناتٍ كثيرةٍ منها، بالإضافةِ إلى أنه تعرَّضَ للسرقةِ وكانَتِ السببَ في ابتعادِه عن ابنِه ووالِدِه.

بعدَ فترةٍ كشَفَ فلوكس أنَّ سِرَّ عدمِ إعلانِه الزواجَ بهذه السيدة، هو رغبَتُها في الاحتفاظِ بحضانةِ أولادِها من زيجتِها السَّابقة.، فاضطُرَّ إلى قَبولِ هذا الوضع وتمَّ الزواجُ بينَهما عُرفيًّا، لكن بعدَ فترةٍ من الزواجِ، اكتَشَفَ أنَّ حياتَها مليئةٌ بالأعمالِ والسِّحْر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه