;

بعد إصابة 7 أشخاص: طاقم طائرة يطالب الركاب بمسح الصور التي توثق الحادث

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
بعد إصابة 7 أشخاص: طاقم طائرة يطالب الركاب بمسح الصور التي توثق الحادث

طلب طاقم رحلة لوفتهانزا التي هبطت على مسافة 4000 قدم تقريبًا بسبب اضطرابات شديدة، من الركاب حذف الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالحادث. كان على الطائرة أن تهبط اضطرارياً في مطار دالاس بواشنطن العاصمة. وقبل الهبوط، أصدرت المضيفة إعلانًا مرتين لإخبار الركاب بمسح أي صور. وهو الطلب الذي قوبل بالتعجب من ركاب الطائرة.

وقالت راكبة على الطائرة تدعى رونالدا شميدت لوسائل الإعلام إن الإعلان الثاني، كان يشير إلى أن الطلب كان لحماية خصوصية الركاب.

أتى ذلك بعد أن تعرضت الطائرة لهبوط في ظروف صعبة، ما أدى إلى تناثر الطعام والأغراض الشخصية في جميع أنحاء المقصورة. وكانت السيدة شميدت واحدة من سبعة أشخاص أصيبوا على متن الطائرة. حيث عانت من ارتجاج في المخ وكدمات في ذراعها ومن المحتمل أن تعرضت لكسر في وركها.

وأكد راكب آخر أنه طُلب منهم حذف الصور. لكن العديد من الصور شقت طريقها إلى وسائل التواصل الاجتماعي. وأظهرت الصور الطعام والورق والحطام المتناثر على أرضية المقصورة.

كاميلا ألفيس، زوجة الممثل ماثيو ماكونهي كانت أيضًا على متن نفس الرحلة وشاركت مقطع فيديو للحادث على حسابها على إنستغرام. وفي التسمية التوضيحية للفيديو، كتبت "لاحترام خصوصية من حولي، هذا كل ما سأعرضه، لكن الطائرة كانت من طراز CHAOS والاضطراب مستمر في الظهور" وأضافت "قيل لي إن الطائرة سقطت ما يقرب من 4000 قدم وذهب 7 أشخاص إلى المستشفى. كل شيء كان يطير في كل مكان". لم تشر لوفتهانزا إلى سبب الاضطراب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه