;

حيل مبتكرة: فنادق تقدم خدمات لن تخطر على بالك للسيطرة عليك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
حيل مبتكرة: فنادق تقدم خدمات لن تخطر على بالك للسيطرة عليك

من المهم جداً بالنسبة لنا جميعاً عند اختيار الفنادق الشعور بالأمان والراحة ولذلك تبذل بعض الفنادق حيل مبتكرة للسيطرة عليك وضمان عودتك مرة أخرى وهي تتأكد من أن كل التفاصيل في الغرفة تجعل إقامتك أكثر راحة.

وتتضمن أفكار غير عادية مثل الوصول إلى توفير مصابيح نصف مضاءة والهدف منها هو توفير سبل الراحة لشريكك في الغرفة أثناء النوم إذا كنت تفضل أن تتصفح بعض الكتب وشريكك يفضل النوم مبكراً مروراً برؤوس الدش الذكية التي يمكنها الحفاظ على درجة حرارة الماء أو حتى تحديد درجة الحرارة التي تريدها بالضبط.

حيل مبتكرة: فنادق تقدم خدمات لن تخطر على بالك للسيطرة عليك

حيل مبتكرة

حيل وخدع يجب أن تعلمها:

 هناك العديد من الطرق الجديدة التي يحاول بها مصممو الفنادق أن نقع في حب إبداعاتهم والعودة مرة ثانية وألبوم الصور أعلاه يوضح الخدع يمكنك الإطلاع عليه أبرز الخدع: 

  1.  إمكانية الوصول إلى رف الدش من الداخل والخارج غرفة الاستحمام
  2.  توفير رأس الدش يمكنك ضبط درجة حرارة الماء مثلما تحب تحديداً
  3. إذا كنت من محبي البيتزا الهاتف الموجود في غرفة أحد الفنادق يحتوي على كل من بيتزا هت ودومينوز عند الاتصال السريع.
  4.  وفي حركة ذكية صمم أحد الفنادق مرآة لا تسبب ضبابًا على مستوى العين.”
  5. توفير ضوء الكتاب لمحبي القراءة مدمج في سرير في الفندق.
  6. توفير غرفة في الفندق بها حبل من خلاله يمكنك أن  تضيء وتطفئ جميع الأضواء في الغرفة.
  7. توفير مرآة حمام في الفندق بها ساعة رقمية بداخلها كأنها جزء منها.
  8.  في حركة بهلوانية الستائر تفتح من الأسفل و الأعلى في أحد الفنادي
  9. مصباح السرير هذا في فندقي في اليابان يمكن أن يكون نصف مضاء.”
  10. تصميم دش الفندق مثل حمام السباحة هل تستطيع أن تقاومه؟
  11. فندق يكتب على الوسائد بمدى نعومتها ويوفر لك أكثر من اختيار
  12. وبدلاً من بطاقة المفاتيح البلاستيكية التي لا يحبها الكثير منا يستخدم أحد الفنادق هذا القرص الخشبي الرفيع.

نصائح للسفر

إذا قامت هذا القائمة للفنادق التي تعمل على راحتك في إغراءك وتفكر في زيارة أحدهم إليك نصائح سريعة تضعها في اعتبارك قبل تجهيز شنطة للسياحة والسفر.

احصل على تأمين السفر

أنت بالتأكيد بحاجة إلى تأمين السفر للحماية من فقدان الأمتعة أو الرحلات الجوية الملغاة يمكن أن توفر لك أموالاً طائلة على المدى الطويل وتوفر لك راحة البال.

لا تبالغ في السفر بالالكترونيات

لست بحاجة إلى كاميرتك الرقمية الضخمة في كل رحلة ولن تعمل من الكمبيوتر المحمول في وقت فراغك ويمكن لهاتفك التقاط صور رائعة الجودة وإرسال رسائل بريد إلكتروني إذا لزم الأمر.

لا يؤدي السحب حول الأجهزة الإلكترونية الضخمة إلى إبطائك فحسب بل يجعلك أيضًا هدفًا واضحًا لمن يتطلعون إلى سرقتك، احتفظ بأجهزتك الإلكترونية مغلقة في أغراضك الثمينة في غرفة الفندق بأمان أو الأفضل من ذلك لا تحضر أيًا منها في رحلتك

ابقي رأسك مرفوعاً

امشي وكأنك تعرف إلى أين أنت ذاهب؛ من المعروف على نطاق واسع أنه من غير المرجح أن يتم الاتصال بك إذا كنت سريعا ومتنبها، كبديل للتحديق في خرائط Google الخاصة بهاتفك أثناء التنقل في مدينة جديدة قم بتوصيل سماعة أذن واستمع إلى الإرشاد الصوتي لك! ستشاهد المزيد من المشاهد وستكون أكثر وعيًا بمحيطك.

تنزيل تطبيقات الأمان

مع اتجاه السفر الفردي في الوقت الحالي من المحتمل أن ينتهي بك الأمر في مرحلة ما بالتجول في مدينة غير مألوفة بمفردك، يمكن للعائلة والأصدقاء الاحتفاظ بعلامات تبويب لك حتى من مسافة بعيدة بفضل بعض التطبيقات المجانية المتوفرة في السوق. تشمل الأشياء الضرورية ما يلي:

كن على دراية بأموالك

احتفظ دائمًا بمبالغ صغيرة من النقود في متناول اليد واحتفظ بنسخ من واجهات وظهر جميع بطاقات الائتمان الخاصة بك (بالإضافة إلى جوازات السفر أو المعرفات). أيضًا لا تنس إخطار البنك الذي تتعامل معه بأنك تسافر لأنهم سيجمدون بطاقاتك في أكثر الأوقات غير الملائمة إذا لم تفعل ذلك.

لا تدع الناس تشتت انتباهك

السرقة شيء يحدث بالفعل لا سيما في المناطق السياحية غالبًا ما تكون المرأة أو الطفل البريء المظهر الذي يدفع لافتة أو ورقة في وجهك محاولة لإمساكك بالحذر والاستيلاء على محفظتك.

لا تكن ضعيفًا - إذا اقترب منك أي شخص فجأة فضع في اعتبارك أنه قد يكون خدعة لتحويل انتباهك بسرعة. حافظ على الأشياء الثمينة آمنة على جسمك في جميع الأوقات!