حالات حمل غريبة حيرت الأطباء حول العالم: جدة تلد حفيدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
حالات حمل غريبة حيرت الأطباء حول العالم: جدة تلد حفيدها
مقالات ذات صلة
صور: هذه الطفلة تعاني من أعراض غريبة حيرت الأطباء وشغلت وسائل الإعلام
حادثة هي الأغرب من نوعها: جدة تلد حفيدتها ?
فيديو: استخراج ألف نملة من أذن طفلة هندية حيرت جميع الأطباء

هناك بعض القصص التي بمجرد سماعها ستشعر بالرعب والدهشة، بسبب عدم إيجاد تفسير واضح لها، كوجود شيء غامض في رحم السيدات مختلف عن المعتاد، هذا ما حدث مع فتاة مراهقة، عندما لاحظت انتفاخ بطنها،  خضعت للإشاعة الصوتية وجدوا جنين بالفعل لكنه سمكة.

يعتبر من ضمن الحالات الغريبة التي تكون نادرة، تحدث بنسب بسيطة للأشخاص مختلفين حول العالم، لكن في بعض الأحيان يعجز الأطباء عن تفسيرها، لذلك سنطلعكم في هذا التقرير على أغرب حالات الحمل، التي حدثت لسيدات من حول العالم، دون إيجاد سبب علمي لها، وفقًا لما ذكٌر في موقع  The Sun البريطاني.

أغرب حالات حمل في العالم

كيمبرلي روبليس بيسينال، فتاة مراهقة في عمرها 17، من جزيرة ألباي في الفلبين، إذ كانت تعاني من ألم شديد في البطن، خاصة مع اقتراب الدورة الشهرية، حيث اعتقدت الأم أن هناك بعض المشكلات في الجهاز التناسلي، هذا الأمر الشائع الذي يحدث للفتيات في سن المراهقة.

لكن مع مرور الوقت، لاحظ الفتاة وأهلها أن بطنها تكبر بشكل يومي، بطريقة غير طبيعية تبدو كأنها حامل، اتهمت الفتاة على أنها مارست العلاقة ولديها عشيق، لكنها أنكرت هذا الأمر نهائياً، طلبت من أهلها الذهاب للطبيب لمعرفة ماذا يحدث داخل بطنها.

حالات حمل غريبة حيرت الأطباء حول العالم: جدة تلد حفيدها

حالة حمل معجزة

عندما ذهبتك الفتاة للطبيب، للخضوع للإشاعة الصوتية، لمشاهدة ما الذي يحدث بداخل بطن المراهقة، كانت المعتقدات أن الفتاة حامل بالفعل، إنها لديها عشيق قامت بممارسة العلاقة معه ثم هرب.

لكن حدث ما لم يتم توقعه، عند مشاهدة الإشاعة الصوتية، لاحظوا ظهور كائن غريب في بطن الفتاة، تبدو وكأنها سمكة، لديها عيون وفم، هذه اللقطة التي لم تنساها الفتاة طوال حياتها، التي حيرت الأطباء لعدم وجود تفسير أو سبب معين لفهم ما الذي حدث للفتاة.

بسبب ذهول العائلة والطبيب، عدم إيجاد سبب لفهم ما الذي حدث للفتاة وما الذي قامت بفعله، إذ وجه لها البعض التعليقات المسيئة، على إنها قامت بممارسة العلاقة مع سمكة، هذا الأمر الذي لا يعقل على الإطلاق، لكن بسبب حالتها الغريبة، ظل المحيطين بها يقولون أمر غير مفهومة.

انتظرت الفتاة مرور 9 أشهر على فترة الحمل، لكن يتمكنون في النهاية مع معرفة ما الكائن المتواجد في رحم الفتاة، لكن المفاجأة أن فترة الحمل استمرت لمدة عام، لم يحدث أي تغيرات على الفتاة، فقط يزيد حجم بطنها.

عانت الفتاة بسبب صعوبة في التنفس، بسبب تضخم الكيس المتواجد داخل الرحم، الذي أثر على الحجاب الحاجز، لذلك قرر أهل إجراء عملية جراحية لها، لإزالة هذا الكيس المتواجد في الرحم، معرفة ما الذي حدث لها.

قام الأطباء بفحص الفتاة المراهقة، لمعرفة ما الأمر الذي حدث لها، إذ تبين أن المخلوق المتواجد في رحم الفتاة، ليس سمكة على الإطلاق، على الرغم من أنه يشبه السمكة إلى حد كبير، لكنه ليس كذلك.

لم يصل الأطباء إلى حل معرفة السبب، لذلك استمر سكان القرية التابعة لها، في نشر بعض التعليقات السلبية، الإشاعات على أنها تسبح في المياه دون ارتداء ملابس داخلية، هذا السبب الذي دفعها لوجود جنين من سمكة داخل الرحم، هل تصدق ذلك؟.

جدة تلد حفيدها

من ضمن أغرب حالات الولادة في العالم، جدة تلد حفيدها، هذا الأمر الذي لا يستطيع عقلك أن يدركه.

نشرت صحيفة تليغراف البريطانية، قصة جدة قامت بولادة حفيدها، إذ كانت تعاني والدته من مشكلات في الرحم، الذي حاول الأطباء أن ينقذون الأم، دون جعلها تفقد الشعور بالأمومة.

تواصل الأطباء لفكرة، من خلال زراعة جنين يتم استئصاله من رحم الأم، ووضعه في رحم الجدة.

رحبت الجدة بهذا الاقتراح، في سبيل أن تكون ابنتها سيدة، لا تعاني من مشكلات في الولادة والحمل، لذلك وافقت على الفور وبالفعل تم زراعة في رحم الجدة.

عند اقتراب موعد الولادة، كانت الجدة بدلاً من الأم، لتكون الجدة هي المريضة والأم الحقيقة في انتظار مولودها أحر من الجمر.

حالات حمل غريبة حيرت الأطباء حول العالم: جدة تلد حفيدها

سيدة تلد 10 توائم

هذه السيدة التي تدعى جوسياما تمارا، التي حطمت المقاييس، من خلال حملها في 10 توائم، هذا الأمر الذي تسبب في دخولها موسوعة غينيس.

جوسياما تمارا، التي تبلغ من العمر 37 عاماً، التي حملت في 10 توائم 7 ذكور و3 إناث، إذ استقبلت صغارها في الأسبوع 29 من الحمل، إذ عندما خضعت للموجات الفوق الصوتية، تبين أن هناك 6 أطفال في رحم الأم.

هذا الأمر الذي كان جنوني بالنسبة للأم والزوج، عندما ذهبت في المقابلة التالية، تبين أن هناك 4 أطفال أخرين.