;

صور مسلية وغريبة من حول العالم: هل شاهدت الحائط المصنوع من الأكواب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
صور مسلية وغريبة من حول العالم: هل شاهدت الحائط المصنوع من الأكواب؟

 حول العالم تنتشر الكثير من الصور المسلية والطريفة التي نحبها ونرغب في مشاهدتها، بعضها يأخذ وقت للتفكير كيف تم التقاطها وبعضها نبتسم حين نراه.

صور من حول العالم 

العديد من الأمور المسلية والطريفة التي تم رصدها لما تقوم به الكثير من الدول لتنظيم حركة الحياة.

من ضمن الأمثلة التى تم رصدها عبر السوشيال ميديا، كيف يتم وضع الطوب في الشوارع بالصين، أو كيف ينمو الفول السوداني وغيرها من الأمور التي تم رصدها في الألبوم المرفق.

صور من الصين 

تعتبر الصين أكثر الدول التي تم رصد أمور غريبة بها، وإن ما يجعل الصين إحدى أفضل أماكن الجذب السياحي في العالم هو إتساع أراضيها وتنوع حضاراتها وثقافاتها مما يسمح باحتضان المناظر الطبيعية الرائعة كما تشتهر الصين بالتنوع في الطعام وأنماط الحياة فيها حيث يقوم معظم السياح بعمل رحلات للطعام ليحضوا بفرصة التمتع بمأكولات متنوعة ورؤية أشكال فنون الدفاع عن النفس فريدة من نوعها في أنحاء العالم.

 تتميز الصين بأماكن سياحية متنوعة نظراً لتنوع الثقافات والأزمنة التي تعاقبت على أراضيها.

 صور مسلية من حول العالم

موقع برايد سايد، قدم مجموعة من الصور التي قام بالتقاطها مجموعة من المصورين حول العالم بطريقة عفوية ولكنها لحظات غريبة، وهذه الصور ليست بفعل الفوتوشوب! سيصعب عليك تصديق ذلك لكنها الحقيقة؛ فقد تبدو هذه الصور منسقة بشكل خيالي.

الصور جاءت من حول العالم، بعضها كانت ترصد سحر الطبيعة في الغابات وعلى البحيرات، والبعض الآخر يرصد غرابة الحيوانات المختلفة، خلال الألبوم يمكنك مشاهدة الصور والحكم بنفسك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه