;

ثور يهاجم امرأة ويقذفها في الهواء مرتين "فيديو"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
ثور يهاجم امرأة ويقذفها في الهواء مرتين "فيديو"

اندلعت حالة من الذعر والفوضى بعد هروب  ثور من ساحة مسابقات في ولاية أوريجون، مما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص على الأقل من بينهم امرأة تم قذفها في الهواء مرتين.

وقع الحادث ليلة السبت عندما هرب ثور يُدعى Party Bus خلال القسم الأخير من حدث لركوب الثيران وقال المنظمون، أن المتخصصون تمكنوا من احتواء الموقف مباشرة بعد وقوع الهجوم.

وأظهر مقطع فيديو للحادث، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الثور وهو يقفز فوق سياج المدرجات ويهاجم امرأة ويقذفها في الهواء مرتين.

وقال المتحدث باسم مكتب عمدة مقاطعة ديشوتيس، الملازم جيسون جينس، إن أربعة أشخاص أصيبوا في الحادق، بما في ذلك المرأة، وتم نقلهم إلى المستشفى وخرجوا جميعاً سالمين في اليوم التالي.

وقالت رابطة رعاة البقر المحترفين إن حادثة السبت هي تذكير بأنه "على الرغم من أن هذه المسابقات، رياضة مسلية للغاية، إلا أنها في حالات نادرة جدًا يمكن أن تشكل أيضًا بعض المخاطر". وجاء في البيان "نحن ممتنون للاستجابة السريعة والمهنية لرجالنا في الساحة، وموظفي المسابقات، والمستجيبين الأوائل، الذين تمكنوا من منع الوضع من التفاقم".

وقال المنظمون إن هذه هي المرة الأولى التي يتذكر فيها أي شخص حدوث مثل هذا الانتهاك منذ عام 1940. وقد استمر الأداء النهائي للمسابقات يوم الأحد كما هو مقرر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه