صور عائلات نجوم هوليوود الكبيرة جداً: أحدهم لديه 19 طفل

صور لا تُصدق: نجوم يعشقون تناول الطعام في السرير دون أي خجل

تعرف على أغرب ديانات ومعتقدات نجوم هوليوود: بعضها لم تسمع به من قبل

  • الأربعاء، 15 يوليو 2020 الأربعاء، 15 يوليو 2020
تعرف على أغرب ديانات ومعتقدات نجوم هوليوود: بعضها لم تسمع به من قبل

هناك الكثير من المعتقدات الدينية غير المعروفة حول العالم، إلا أن عدد من أبرز نجوم هوليوود يتبعون بعض أغرب المعتقدات الدينية والتي شكل الإعلان عنها صدمة كبيرة للجمهور، تعرفوا على أغرب معتقدات النجوم من خلال هذا الألبوم.

أديان نجوم هوليوود

تُعد السينتولوجيا أحد أشهر المعتقدات الدينية في هوليوود وذلك لأن عدد كبير من المشاهير ينتمون إليها وتقوم السينتولوجيا على الاعتقاد بأن هناك ثقافات خارج الأرض وأن الإنسان ينتمي لهذه الثقافات كما أن الروح خالدة ولا تفنى.

ومن أشهر النجوم الذين يتبعون السينتولوجيا توم كروز فهو يعتبر نفسه سفيراً لهذا المذهب ويدافع عنه بشدة، على الرغم من أن السينتولوجيا مرفوضة كمذهب ديني في عدد كبير من دول العالم أبرزها فرنسا وألمانيا.

توم كروز ليس وحده فهناك أيضاً جون ترافولتا فهو من أبرز الأسماء التي تنتمي لهذه الطائفة، كذلك بالنسبة إليزابيث موس التي أعلنت خروجها عن الكنيسة واتباع السينتولوجيا.

نجوم هوليوود الشباب

السينتولوجيا ليست أغرب المعتقدات الدينية لدى المشاهير، فهناك الكابالا وهي معتقد ديني يقوم على الحكم القديمة لذلك ترتبط بطريقة غير مباشرة باليهودية حتى أن البعض يعتقد أنها اليهودية الحديثة.

من أشهر النجوم الذين يتبعون الكابالا المغنية العالمية مادونا، كما أن الممثل الأمريكي آشتون كوتشر من أبرز المدافعين عن هذا المذهب كذلك بالنسبة لزوجته الأولى ديمي مور والتي تنتمي لهذا المذهب.

لكن أغرب معتقدات المشاهير لم تقف عند هذا الحد، فالممثلة الجميلة ميشيل فايفر تتبع العبادة التنفسية وهي واحدة من أخطر المعتقدات في العالم لأن هذه الطائفة تعتقد أن الإنسان يمكنه أن يعيش لفترة بدون طعام أو شراب ويكتفى بالتنفس فقط!

التسلح الأخلاقي هذا اسم معتقد ديني أعلنت عنه مؤخراً النجمة غلين غلوز حيث أوضحت أنها تنتمي لعائلة محافظة جداً ومذهب التسلح الأخلاقي قريب لكل ما تؤمن به في هذه الحياة حيث يقوم على اتباع الأخلاق الحميدة من الصدق والخير والسلام لكنها تحفظت على الإعلان عن معتقداتها لفترة طويلة .

تعرفوا على أغرب المعتقدات الدينية التي يتبعها مشاهير هوليوود.