;

أغرب أشياء سقطت من السماء: بعضها سيصيبك بالصدمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
أغرب أشياء سقطت من السماء: بعضها سيصيبك بالصدمة

  لن تصدق بعض الأشياء التي سقطت من السماء حول العالم، فقد تتخيل إنها قصص خيالية ولكن في الواقع هي قصص حقيقية حدثت.

قد يكون الغرق في مياه الأمطار الغزيرة شيئًا واحدًا ، لكن تخيل أنك تمطر بآلاف الأسماك التي ترفرف، وغيرها من الأمور الغريبة التي قد لا تتخيل إنها سقطت فعلاً.

أغرب أشياء سقطت من السماء

خلال السطور القادمة تعرف على قائمة من أغرب الأمور التي سقطت من السماء في ظروف غريبة وصادمة.

فكرة تساقط الأسماك من السماء هي فكرة غريبة نوعًا ما، ومع ذلك، في بعض البلدان، هذا هو المعيار تمامًا، لدرجة أنه في المكسيك  هناك اسم محدد لها  " lluvia de peces"، والتي  تعني حرفيًا مطر الأسماك، إذن ما الذي يسبب هذه الظاهرة الغريبة؟

على الرغم من وجود العديد من النظريات المختلفة حول سبب حدوث ذلك، فإن صنبور الماء هو التفسير الأكثر ترجيحًا، وتم تفسر الأمر أن هذه أعاصير بشكل أساسي، ولكن فوق الماء ، وتمتص الأسماك من المسطحات المائية، ثم تحمل الرياح هؤلاء الأصدقاء السمكيين إلى الداخل حيث تمطر في النهاية.

أشياء تسقطت من السماء

في بعض الأماكن، مثل هندوراس ، تحتفل المجتمعات بهذه الأحداث، وترحب بهدية الطعام المجاني وتناول سمكة كبيرة مع فضلها من السحب.

على غرار الأسماك، يمكن أن تتساقط الضفادع أيضًا في مجاري الميا ، وهناك العديد من التقارير القديمة والحديثة عن الضفادع التي تمطر من السماء.

كتب الفيلسوف اليوناني القديم هيراكليدس ليمبوس عن الكثير من الضفادع التي تمطر من السماء أن "المنازل والطرق امتلأت بها"، وفي الآونة الأخيرة ، شهدت صربيا الآلاف من الضفادع الصغيرة جدًا تمطر من السماء في عام 2005 مع عاصفة رعدية عابرة .

في عام 2014 ، استيقظ سكان زامورا في شمال غرب إسبانيا على مشهد مذهل، فقد هطلت الدماء على بلدتهم النائمة بين عشية وضحاها وغطت المدينة بلون أحمر مروع .

سرعان ما شرع سكان زامورا في محاولة معرفة ما حدث، ولم يتم التعرف على السبب الحقيقي حتى الآن وتم تفسير الأمر على إنه قصة خيالية.

ولكن بعد البحث، وجد أن الطحالب الدقيقة المعنية في إسبانيا وقد أصبحت محاصرة في سحابة عاصفة تسببت في إزعاجها، مما تسبب في تحول الطحالب الدقيقة إلى اللون الأحمر، ثم ألقت السحابة محتوياتها الدموية الزائفة في جميع أنحاء زامورا بينما كانت المدينة نائمة.

مقارنة باللحوم الغامضة والأسماك والضفادع، يجب أن يكون هذا أفضل نوع من الأمطار يسقط على الإطلاق وهذا شيء حدث في مناسبات متعددة، ولكن ماهو شعورك في حالة سقوط المال عليك؟

في عام 2015 ، سقط 2 - 3 ملايين درهم إماراتي أي ما يقرب من 544 ألف دولار - 817 ألف دولار أمريكي في الأوراق النقدية من السماء إلى مدينة الكويت على مدار بضع دقائق.

أوقف الناس سياراتهم في الشوارع وخرجوا للركض والتقاط كل شيء، وفي إنديانابوليس عام 2017، لاحظ كهربائي أن 200 دولار تنفجر من سطح المبنى الذي كان يعمل فيه.

ولكن في كل من هذه الحالة والقضية في مدينة الكويت ، لم يتم العثور على مصدر الأموال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه