أكلات لن تشاهدها إلا في دراما رمضان 2020! اختراعات غير مسبوقة

أفضل وقعات النجوم في برنامج رامز جلال وتصرفات غاضبة جداً

تعب وانهيار وضرب: حالات متنوعة مرت بها أروى جودة خلال مقلب رامز جلال

  • الأحد، 17 مايو 2020 الأحد، 17 مايو 2020
تعب وانهيار وضرب: حالات متنوعة مرت بها أروى جودة خلال مقلب رامز جلال

كانت الضيفة الحلقة الجديدة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي النجمة المصرية أروى جودة وكانت ردود أفعالها خلال الحلقة غير متوقعة الإطلاق.


أروى جودة

بعد أن وقعت أروى جودة ضحية لرامز جلال أول ما فعله هو تغيير لون شعر أروى إلى اللون الأزرق لكن الأوضاع تغيرت تماماً عندما اكتشفت أروى أن جزء من المقلب وضعها في الماء.

 

حيث أخبرت رامز أن لديها حساسية في الأذن من الماء لكن رامز لم يهتم كثيراً لكلام أروى بل وأثبت لها أنها تحاول خداعه كي تهرب من المقلب وهو ما لم تنجح فيه أروى.


لكن أكثر ما أزعج أروى هو حركة الكرسي الدائمة حيث شعرت بالتعب وألم شديد في المعدة مما دفع رامز جلال لإيقاف حركة الكرسي على الفور بسبب حالة أروى جودة السيئة.

وعلى الرغم من سقوط أروى في حفرة رامز في نهاية الحلقة إلا أنها خرجت منها بسرعة وتمكنت من ضرب رامز بقوة وعنف بسبب ما نفذه فيها من مقالب خلال الحلقة.

رامز مجنون رسمي

غضب أروى من رامز يأتي بعد حلقة خفيفة حيث لم ينفذ بها مقلب الثعبان الشهير واكتفي فقط بمقالب الكرسي والكابوريا في الماء وكان هذا أكثر من كافي كي تنفجر أورى غاضبة في وجه رامز.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز مجنون رسمي يعرض بشكل يومي في رمضان ويعتمد على المواجهة بين رامز وضيوفه من النجوم على اعتبار أنه برنامج مع الفنانة أروى تحت اسم كرسي الحقيقة 


 


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول